أخبار عاجلة

المصري اليوم - اخبار مصر- : إجراءات الإصلاح الإداري «لن تكون على حساب أرزاق المواطنين» موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- : إجراءات الإصلاح الإداري «لن تكون على حساب أرزاق المواطنين» موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- السيسي: إجراءات الإصلاح الإداري «لن تكون على حساب أرزاق المواطنين» موجز نيوز

: إجراءات الإصلاح الإداري «لن تكون على حساب أرزاق المواطنين»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد الرئيس عبدالفتاح ، مساء اليوم الثلاثاء، أن إجراءات الإصلاح الاقتصادي خلال الأربع سنوات الماضية «كانت قاسية جدًا» على المصريين.

وقال متحدثًا للحضور: «اتفقنا على عقد بيني وبينكم (الشعب) للتصدي للتحديات معاً، ولَم يكن ماتحقق خلال السنوات الماضية إلا بكم».

وشدد على أن إجراءات الإصلاح الإداري بالدولة «لن تكون على حساب أرزاق المواطنين»، واضاف: «مش معني إننا بنعمل ده لتحقيق أداء جيد في الدولة.. ولن يكون على حساب حقوق الناس والأسر المصرية».

واوضح الرئيس أن الدولة تحركت خلال الأربع سنوات الماضية مع المصريين ونجحت في كل التحديات التي تواجهها وحققنا ثبات واستقرار خلال الفترة الماضية، ولابد ان نتحرك معاً كشعب لمواجهة أي تحدي في مصر، وشدد على أن العقد الذي بينه وبين المصريين مازال مستمرًا.

وأشار الرئيس إلى الوعي الجمعي والفهم لابد أن يزيد لدى المصريين وطالب النخبة المصرية والمفكرين والاعلام للمساهمة في ذلك خاصة فيما يخص الإصلاح السياسي يحتاج ايضا إلى جهد مشترك.

واستكمل أن الأعوام الأربع الماضية «كانت فيها أيام صعبة كثيرة، وبفضل الله وفضلكم عبرنا تلك الأيام»، التي أطلقنا خلالها مرحلة الاصلاح الاقتصادي الذي اعترف انه كان قاسيا جداً وبفضلكم استطعنا التغلب عليه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالمستندات.. وصول جثمان المصري المقتول داخل مزرعة بالسعودية اليوم