ندوة عن العلاقات التجارية بين مصر وفرنسا.. 26 يونيو

ندوة عن العلاقات التجارية بين مصر وفرنسا.. 26 يونيو
ندوة عن العلاقات التجارية بين مصر وفرنسا.. 26 يونيو

ندوة عن العلاقات التجارية بين مصر وفرنسا.. 26 يونيو

يستضيف معهد العالم العربي بباريس في 26 يونيو الجاري، ندوة عن مستقبل العلاقات التجارية بين مصر وفرنسا، بحضور عدد من الوزراء ورؤساء كبريات الشركات من كلا البلدين.

وذكر المعهد في بيان اليوم الثلاثاء، أنه سيشارك في الندوة من مصر كل من الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس المنطقة الاقتصادية للقناة، ووزير التجارة والصناعة المهندس طارق قابيل ووزيرة التخطيط د. هالة السعيد ووزيرة الاستثمار والتعاون الدولي د. سحر نصر.

كما سيشارك عدد من رجال الأعمال مثل المهندس نجيب ساويرس والمهندس أحمد السويدي رئيس مجموعة السويدي إليكتريك، بينما سيشارك من الجانب الفرنسي وزيرة الدولة للاقتصاد والمالية ديلفين جيني ستيفان، وبيير فيناس مدير عام كريدي أجريكول مصر وممثلون عن الوكالة الفرنسية للإنماء وكبريات الشركات الفرنسية.

وستتضمن الندوة أربع موائد مستديرة لبحث "سياق الاقتصاد الكلي في مصر والاصلاحات الهيكلية وفرص الأعمال" و"التحدي الحضري وما هو مستقبل المدن المصرية؟" و "الطاقات المتجددة وما هي الشراكات بين فرنسا ومصر؟" و "مصر الغد والتركيز على المشاريع العملاقة المصرية".

وتعقد الندوة بالشراكة مع السفارة المصرية بباريس والسفارة الفرنسية بالقاهرة والمجلس الفرنسي المصري للأعمال وكذلك مع عدد من الشركات الفرنسية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى