أخبار عاجلة
اللاعبون السعوديون خارج «مئوية» المونديال -

سعوديون يحيون الذكرى الأولى لقطع العلاقات مع قطر

سعوديون يحيون الذكرى الأولى لقطع العلاقات مع قطر
سعوديون يحيون الذكرى الأولى لقطع العلاقات مع قطر

سعوديون يحيون الذكرى الأولى لقطع العلاقات مع قطر

احيا عدد كبير من رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر" من أبناء المملكة العربية السعودية الذكري السنوية الأولي لقطع المملكة علاقتها مع قطر وإغلاق المنافذ الجوية والبحرية والبرية فيما بينهما كافة.

ودون منذر آل الشيخ علي صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلا: "اليوم يصادف الذكرى السنوية لقطع العلاقات مع #قطر يوم مشهود وحد فاصل بين أن تكون حرًا أو ذنبًا للفرس والترك ... #الذكرى_السنوية_لقطع_يد_الإرهاب_في_الخليج".

ودون آنا بولين عبد الجواد علي صفحته قائلا: "أؤيد وبكل شدة تغيير سياسة بلدي من الصبر والحلم إلى الحزم والعزم تجاه كل من تسول له نفسه المساس بأمنها ولو حتى بسكوته وامتناعه عن تأييدها ... #الذكرى_السنوية_لقطع_يد_الإرهاب_في_الخليج".

ودون عبدالله عيسى علي صفحته قائلا: "#الذكرى_السنوية_لقطع_يد_الإرهاب_في_الخليج من بعد قطع يد الإرهاب اختفت العمليات الانتحارية أنتهى استقرار في العراق وليبيا انتصارات في اليمن اللهم لك الحمد".

ودون نايف الشملاني علي صفحته قائلا: "يوم للتاريخ ذلك الذي قاطعت فيه المملكة حكومة قطر الإرهابية التي كانت وما زالت تزرع الفتن وتسعى لخراب الوطن العربي والخليجي تحديدًا بأوامر طهران والأخوان، ولكن هيهات مادام في العرب سيدي سلمان

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- وزير «الشباب» أمام البرلمان: فقدنا الكثير من الشباب خلال محاولاتهم الهجرة موجز نيوز
التالى الوطنية للصحافة تبحث صرف بدل الصحفيين لشهر يونيو قبل عيد الفطر