تشكيل لجنة لتسوية مديونية سوق الجملة بأكتوبر وتخصيص أراض لتوسعته - موجز نيوز

تشكيل لجنة لتسوية مديونية سوق الجملة بأكتوبر وتخصيص أراض لتوسعته

9925de30cd.jpg

a13-1عقد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء اليوم الإثنين إجتماعاً لمتابعة الموقف الحالي بالنسبة لمديونية سوق الجملة بمدينة السادس من أكتوبر وبحث سبل تسويتها، وذلك بحضور وزراء الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والتخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، والتنمية المحلية، ومحافظ الجيزة.

وفي مستهل الإجتماع، إستعرض محافظ الجيزة خلفية إنشاء السوق و المديونية المتراكمة المستحقة على المحافظة لدي بنك الاستثمار القومي، فضلاً عن الأفكار التي كانت مطروحة في فترات ماضية لإجراء توسعات إضافية علي أرض السوق.

ووجه رئيس الوزراء بتشكيل لجنة برئاسة وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري وعضوية كل من بنك الاستثمار القومي، ومحافظة الجيزة بهدف مراجعة المديونيات المستحقة علي المحافظة وذلك تمهيداً للتوصل إلي تفاهم حول كيفية تسويتها، مشيراً إلى أهمية إتمام كافة الإجراءات المترتبة على ذلك.

كما وجه رئيس الوزراء بتخصيص أراضي إضافية صالحة لإقامة التوسعات اللازمة للسوق بما يضمن تعظيم الإستفادة منه وتعزيز حركة التجارة به لتلبية الاحتياجات المتزايدة للمواطنين في ضوء الزيادة في التوسعات العمرانية بمنطقة السادس من أكتوبر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى