رئيس “التدريب الإلزامي”: الأطباء يصرفون مستحقاتهم المالية خلال دراستهم - موجز نيوز

رئيس “التدريب الإلزامي”: الأطباء يصرفون مستحقاتهم المالية خلال دراستهم

8159010f7f.jpg

2018_6_4_10_39_59_380أ ش أ

بحث الدكتور ياسر سليمان رئيس هيئة التدريب الإلزامي للأطباء التابعة لرئاسة مجلس الوزراء مع قيادات وزارة الصحة والسكان المتعلق عملهم بالدفعة الأولى من شهادة “البورد المصري” تذليل كافة الصعوبات التي قد تواجه أطباء وزارة الصحة في التدريب.

جاء ذلك خلال اجتماع جمع سليمان بـ4 قيادات من الوزارة في مقر الهيئة بالمعهد القومي للتدريب وهم كل من الدكتورة دعاء فوزي مساعد رئيس أمانة المركز الطبية المتخصصة والدكتورة وفاء ربيع مدير عام الإدارة العامة للمنح والبعثات بوزارة الصحة والدكتورة علا خير الله مدير عام الإدارة العامة للمستشفيات وصفاء عبد الرحمن ممثلة عن الشؤون المالية والإدارية بوزارة الصحة.

وصرح سليمان انه ناقش مع قيادات الوزارة آليات قرار الدكتور أحمد عماد الدين راضي, وزير الصحة والسكان, رقم 260 لسنة 2018, والذي ينص على معاملة الأطباء الملتحقين بتدريب “البورد المصري” مثل أطباء الزمالة, والماجستير, والدكتوراة مؤكدا أنه تم إقرار تكفل الوزارة بمصاريف الدراسة, والتفرغ للتدريب, بالإضافة لصرف الأطباء العاملين بالوزارة لمستحقاتهم المالية من جهة عملهم الأصلية, بموجب موافقة صادرة لكل طبيب من إدارة المنح والبعثات ب`”الصحة”.

وأكد رئيس هيئة التدريب حرص الدولة على تذليل كافة العقبات التي قد تواجه شباب الأطباء خلال التدريب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى