أخبار عاجلة

شاهد.. فرحة بين طلاب الثانوية العامة لسهولة امتحان اللغة العربية

شاهد.. فرحة بين طلاب الثانوية العامة لسهولة امتحان اللغة العربية
شاهد.. فرحة بين طلاب الثانوية العامة لسهولة امتحان اللغة العربية

شاهد.. فرحة بين طلاب الثانوية العامة لسهولة امتحان اللغة العربية

عمت حالة من الفرحة بين طلاب الشهادة الثانوية في أول أيام الامتحانات بمدارس مصر الجديدة، بعد أداء امتحاني اللغة العربية والتربية الدينية، وأكد الطلاب أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط.

وقال مينا إبراهيم من أمام لجان الامتحانات، أن الامتحان كان سهلا على الطلاب ولم يخرج عن المتوقع، مشيرا إلى أن الصعوبة كانت في بعض المعاني بالنصوص.

بينما أكد سمير أن الامتحان كان سهلا جدا علي الطالب المجتهد وفي مستوى الطالب أقل من المتوسط، وكانت هناك بعض الأسئلة التي تميز الطالب المجتهد عن المتوسط.

وأشار محمد ممدوح إلي أن هناك العديد من الأسئلة كانت سهلة جدا على الطلاب، وكان سؤالين فقط ليست سهلين وهم في القصة ونص عباس العقاد.

واتفق معهم في الرأي عبد الرحمن صادق الذي عبر عن سعادته في أول امتحان بالثانوية العامة وعن مدى راحته داخل اللجنة حيث جاء كما المتوقع.

قالت أمنية محمد أن الامتحان جاء سهلا على غير المتوقع، وجاءت به أسئلة قليلة من بين السطور لكنها كانت سهلة أيضا.

وأكدت مريم منير، أن الامتحان جاء سهلا بالنسبة لها ولزملائها، الذين استطاعوا من إجابة جميع أسئلته حيث جاء معظمها من الفصل الدراسي الاول وهو الذي استطاع الطلاب مراجعته أكثر من مرة.

بينما أشارت هاجر عبدالله إلى أن الامتحان كان سهلا عليها، ولكنها واجهت بعض الصعوبة في النصوص التي كانت صعبة، وعن امتحان التربية الدينية أكدت أنه جاء سهلا على الجميع.

جدير بالذكر أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة (656343) بخلاف طلاب المدارس التى تطبق مناهج ذات طبيعة خاصة (دولية) ، ويبلغ اجمالي عدد اللجان 1777 لجنة .

وكانت الوزارة أعلنت أنه سيتم فتح أبواب اللجان في تمام الثامنة والربع صباحا ليتم تفتيشهم بالعصا الإلكترونية لضبط اي وسائل غش قبل بدء الامتحان.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى التعليم: 107 آلاف تظلم من نتائج الثانوية حتى الآن..وزيادة درجات 5526 طالبا - موجز نيوز