أخبار عاجلة
في دكان عبدالشهيد..الفضة على قديمه -

واعظة بالأوقاف: المرأة تعيش عصرًا ذهبيًا في عهد الرئيس

واعظة بالأوقاف: المرأة تعيش عصرًا ذهبيًا في عهد الرئيس
واعظة بالأوقاف: المرأة تعيش عصرًا ذهبيًا في عهد الرئيس السيسي

واعظة بالأوقاف: المرأة تعيش عصرًا ذهبيًا في عهد الرئيس

قالت الدكتورة يمنى أبو النصر الواعظة بوزارة الأوقاف إن هناك طفرة في الفترة الحالية في العمل الدعوي في الوقت الحالي ، خاصةً بعد اقتحام الداعيات مجال الدعوة ، مشيرةً إلي أن الداعيات يعشن ربيعًا في الوقت الحالي.

جاء ذلك في تصريحٍ لوكالة أنباء الشرق الأوسط على هامش مشاركتها في ندوة بعنوان "دور المرأة في مكافحة الإرهاب وحماية الأسرة من التطرف" والتي تعقد ، اليوم الخميس ، ضمن فعاليات ملتقى الفكر الإسلامي الذي ينظمه المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية بساحة مسجد الحسين.

وأضافت الداعية أن للمرأة بشكل عام دورًا في محاربة التطرف والفكر الإرهابي لأن تلك الأفكار منبعها الأسرة ، لذلك فإن للمرأة في بيتها دورًا كبيرًا في محاربة تلك الأفكار ، ومن هنا يبرز دور الداعيات أيضًا اللاتي يوجهن بشكل عام السيدات في البيوت لتوصيل صحيح الدين.

وأشارت إلى أن المرأة المصرية تعيش عصرًا ذهبيًا في عهد الرئيس عبد الفتاح ؛ إذ خصص عامًا للمرأة ، كما إهتم بالداعيات وفتح أمامهن المجال ، مبديةً إعجابها بإصرار الرئيس على وصف المرأة بأنها خط الدفاع الأول عن الأسرة ضد الإرهاب والتطرف.

وكان وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة قد قرر تخصيص فعاليات اليوم من ملتقى الفكر الإسلامي لواعظات وزارة الأوقاف ؛ وذلك اهتمامًا من الوزارة بدور الواعظات في الدعوة إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى التعليم: 107 آلاف تظلم من نتائج الثانوية حتى الآن..وزيادة درجات 5526 طالبا - موجز نيوز