أخبار عاجلة

رئيس الوزراء يلتقى وزير الدولة الإماراتى - موجز نيوز

رئيس الوزراء يلتقى وزير الدولة الإماراتى

10ee95d3d4.jpg

32191854_981548628690169_263986415342190592_nاستقبل المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، الدكتور، سلطان الجابر ـ وزير الدولة الإماراتي، ورئيس شركة أدنوك، بحضور سفير الإمارات لدى .

حيث رحب رئيس مجلس الوزراء بالوزير الاماراتي، مؤكداً على عمق العلاقات المتميزة والروابط الأخوية التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، في إطار حرص القيادة السياسية في البلدين على التشاور الدائم بشأن القضايا الإقليمية، ودعم التعاون الثنائي.

من جانبه نقل الوزير الإماراتي تحيات وتقدير القيادة والشعب الإماراتي لمصر قيادة وشعباً، مشيراً إلى حرص القيادة في دولة الإمارات على المساهمة في دفع العلاقات التي تربطها بمصر، لاسيما في المجال الاقتصادي.

وتناول اللقاء بحث التعاون المشترك في مجالات صناعة البترول والغاز، والمقترحات الخاصة بزيادة الاستثمارات الإماراتية في مصر في هذا المجال، بما يساهم في تعزيز التعاون الثنائي في مجال تكرير البترول وصناعة البتروكيماويات والغاز المسال، وذلك في ضوء ما توليه المصرية من اهتمام بهذا القطاع الذي يعد قاطرة لتوفير متطلبات الصناعة، ودفع النمو في مختلف قطاعات التنمية، ورغبة دولة الإمارات الشقيقة في ضخ مزيد من الاستثمارات في مصر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نبيل الحلفاوي ينعى حمدي قنديل بكلمات مؤثرة