أخبار عاجلة
«خبز الصاج».. عادة فلسطينية في عيد الأضحى  -

عمرو الليثي: «الحياة» تنفرد بعرض 4 مسلسلات

عمرو الليثي: «الحياة» تنفرد بعرض 4 مسلسلات
عمرو الليثي: «الحياة» تنفرد بعرض 4 مسلسلات

عمرو الليثي: «الحياة» تنفرد بعرض 4 مسلسلات

أكد الإعلامي د. عمرو الليثي، رئيس شبكة تليفزيون "الحياة"، أن القناة انتهت من وضع الخريطة البرامجية الخاصة بشهر رمضان المبارك حيث تضم مجموعة متنوعة من البرامج وكذلك المسلسلات.

وأشار "الليثى"، إلي أن قناة الحياة تسعى خلال شهر رمضان إلى تقديم باقة من أفضل المسلسلات والبرامج من خلال خريطة برامجية متميزة حتى تعود قناة الحياة إلى مكانتها وريادتها وسط القنوات الفضائية "رقم واحد" من خلال تقديم باقة متنوعة من المسلسلات الاجتماعية والكوميدية والاكشن والتى تُلبى رغبات المشاهدين.

وأضاف الليثى أن قناة الحياة ستنفرد بالعرض الحصري لأربع مسلسلات لكبار نجوم الدراما المصرية خلال شهر رمضان، وهي "كلبش 2" للفنان أمير كرارة، و"أيوب" للفنان مصطفى شعبان، و"ضد مجهول" للفنانة غادة عبدالرازق، و"ربع رومي" للفنان مصطفى خاطر، بالإضافة إلى مسلسل "مليكة" للفنانة دينا الشربيني، سيعرض بشكلٍ مُتزامن.

وتابع "الليثى" أن قناة الحياة ستقدم 4 برامج مهمة ومتنوعة خلال شهر رمضان وهي: "حديث الصيام" للدكتور أحمد عمر هاشم، و"الكلام الطيب" للشيخ رمضان عبد المعز، و"الدين والحياة" للإعلامية دعاء عامر، وبرنامج "المطبخ".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى التعليم: 107 آلاف تظلم من نتائج الثانوية حتى الآن..وزيادة درجات 5526 طالبا - موجز نيوز