أخبار عاجلة

حملات أمنية ومرورية وتموينية بعدد من المحافظات - موجز نيوز

حملات أمنية ومرورية وتموينية بعدد من المحافظات

a5beb65be4.jpg

download (1)أ ش أ

شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات اليوم الاثنين حملات أمنية ومرورية وتموينية لضبط الخارجين عن القانون والمتاجرين في المواد المخدرة والأسلحة النارية غير المرخصة، والهاربين.

ففي محافظة ، تمكنت أجهزة الأمن من ضبط تشكيل عصابي للاتجار في المواد المخدرة بالخصوص, وأحيل المتهمون للنيابة فتولت التحقيق.

وفي محافظة المنيا , تمكنت الوحدة المحلية لمركز أبو قرقاص بالمنيا، من ضبط عدد 15 طنا من الملح منتهي الصلاحية بقرية اتليدم أثناء تعبئته تمهيدا لبيعه للمواطنين وتم تحويل الموضوع للنيابة العامة للتحقيق في الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كما شنت مديرية أمن المنيا حملة تمكنت من ضبط 18 قطعة سلاح ناري بدون ترخيص، فضلا عن ضبط 6 قضايا مخدرات للاتجار(شملت 320 جرام حشيش و 133 قرص ترامادول، كما تم تحرير 2813 مخالفة مرورية، إلى جانب ضبط 3 سائقين يتعاطون المواد المخدرة أثناء القيادة من بين 25 سائقا تم توقيع الكشف الطبي عليهم.

كما ضبطت الحملة 493 مخالفة مرافق ما بين إدارة منشأة بدون ترخيص محاضر إشغال طريق و إزالات إدارية وباعة جائلين ومحضر بيئة كما تم ضبط 15 قضية مسطحات، بالإضافة إلى إزالة 133 حالة تعدى على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

كما تم تنفيذ 1354حكما قضائيا متنوعا ,وتحررت عن ذلك المحاضر اللازمة, وجار العرض على النيابة لتباشر التحقيق.

وفي محافظة الغربية، صرح اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية أن الحملات أسفرت عن ضبط 45 هاربا من أحكام جنائية، حبس، غرامات، مخالفات.

وفي محافظة البحر الأحمر، تمكنت الإدارة العامة لجمارك سفاجا برئاسة مدحت رجب مدير عام جمرك سفاجا بالاشتراك من ضبط 6 محاولات تهرب جمركي لكمية من المستلزمات الطبية ومستحضرات وأدوات التجميل حيث بلغ إجمالي التعويضات المستحقة 319 ألفا و278 جنيه.

وعلى الفور قرر مدحت رجب أحمد مدير عام جمرك سفاجا اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير 6 محاضر ضبط جمركي والتحفظ على المضبوطات .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أول تغريدة لـ شيري عادل بعد زواجها من معز مسعود..صلوا على النبى
التالى رئيس مجلس النواب يعود من صربيا بعد زيارة استغرقت يومين