أخبار عاجلة

الطيب يعلن إقامة فرع للمنظمة العالمية لخريجي الأزهر ببروناي - موجز نيوز

الطيب يعلن إقامة فرع للمنظمة العالمية لخريجي الأزهر ببروناي

948cdf48e7.jpg
الدكتور-احمد-الطيب-شيخ-الازهر-2

أعلن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف رئيس مجلس حكماء المسلمين،  إقامة فرع للمنظمة العالمية لخريجي الأزهر ومركز لتعليم اللغة العربية في سلطنة بروناي.

جاء ذلك في بيان صادر عن الأزهر الشريف حول نتائج اجتماع فضيلة الإمام الأكبر -اليوم /الاثنين- مع السلطان حاج حسن البلقية سلطان بروناي, حيث اتفقا على أربعة قرارات تستهدف تعزيز العلاقات بين الأزهر الشريف وسلطنة بروناي.

واوضح البيان نقلا عن الإمام الأكبر، أنه تقرر إقامة فرع للمنظمة العالمية لخريجي الأزهر في سلطنة بروناي، وإقامة مركز لتعليم اللغة العربية في سلطنة بروناي, كما اتفق  الجانبان على ضم الشيخ عبد العزيز بن جنيد مفتي سلطنة بروناي إلى عضوية مجلس حكماء المسلمين وتخصيص 30 منحة لطلاب بروناي; للدراسة بالأزهر الشريف في المرحلتين الجامعية والدراسات العليا.

يذكر أن فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر قد بدأ-أمس الأول السبت- زيارة لسلطنة بروناي, يرافقه خلالها وفد يضم الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر والمستشار محمد عبد السلام مستشار شيخ الأزهر والسفير عبد الرحمن موسى مستشار شئون الوافدين بالأزهر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نبيل الحلفاوي ينعى حمدي قنديل بكلمات مؤثرة