أخبار عاجلة

اليوم.. وزير الطيران يفتتح المرحلة الأولى لتطوير «إيروسبورت» الجديد

اليوم.. وزير الطيران يفتتح المرحلة الأولى لتطوير «إيروسبورت» الجديد
اليوم.. وزير الطيران يفتتح المرحلة الأولى لتطوير «إيروسبورت» الجديد

اليوم.. وزير الطيران يفتتح المرحلة الأولى لتطوير «إيروسبورت» الجديد

يفتتح شريف فتحي، وزير الطيران المدني، مساء اليوم الاثنين، المرحلة الأولى من مشروع نادي "إيروسبورت" الجديد، التابع لوزارة الطيران، برئاسة اللواء طارق زكي، رئيس مجلس إدارة شركة "إيروسبورت" للخدمات الرياضية والترفيهية، وبحضور عدد كبير من قيادات وزارة الطيران والشركات القابضة.

وقال اللواء طارق زكي، رئيس مجلس إدارة شركة "إيروسبورت" للخدمات الرياضية والترفيهية التابعة لوزارة الطيران، إن المشروع مقسم على مرحلتين، بإجمالي مساحة 46 فدانا منهم 36 فدانا مساحات خضراء، مُشيرًا إلى أنه تم الانتهاء من إنشاءات المرحلة الأولى، بتكلفة مالية تقدر بـ300 مليون جنيه.

وأوضح في تصريحات لـ"صدى البلد"، أن المرحلة الأولى من المشروع، المقرر افتتاحها خلال أيام، تم إنشاؤها على مساحة 36 فدانا، وتضم مبنى اجتماعي مقام على مساحة 120 ألف متر مربع، ملحق به جراج سيارات يسع 500 سيارة، مقام أسفل المبنى، تم تجهيزه بأحدث الأجهزة والمعدات، ويضم المبنى عددا من الصالونات الفاخرة، والكافيهات، وصالات البلياردو، وتراسات مفتوحة.

وذكر أن المبنى الاجتماعي، يضم قاعة أفراح مجهزة بأحداث التجهيزات الضوئية والصوتية تسع 500 فرد، فضلا عن عدد من المطاعم لخدمة الأعضاء، بالإضافة إلى مكتبة للاطلاع والقراءة على جميع العلوم والأبحاث في شتى المجالات.

وتشمل المرحلة الأولى من المشروع، قاعة نادي صحي وجيم به أحدث الأجهزة الرياضية المتنوعة، بالإضافة إلى غرفة ساونا وجاكوزي، مجهزين على أعلى مستوى، بالإضافة إلى منطقة الألعاب الحديثة المخصصة للأطفال، تم إنشاؤها على مساحة 2000 م مربع، تضم كافة الألعاب الترفيهية من سن 4 سنوات حتى 12 سنة.

ويضم النادي 10 ملاعب، مقسمة (5 ملاعب تنس أرضي، ملعب 11 بمقاسات دولية، ملعب نجيلة صناعي خماسي متعدد، 3 ملاعب متعدد)، بالإضافة إلى حمام سباحة ترفيهي، ومساحات خضراء تخدم الأعضاء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير البيئة يرد على تقرير منظمة الصحة العالمية.. ويؤكد: مصر لم تتخط مؤشرات التلوث
التالى وزير البيئة: إعادة تدوير المخلفات فى مصر لا يتخطى 15%.. صور