عبد الغفار يهنىء السيسى ووزير الدفاع ورئيس الأركان بعيد تحرير سيناء - موجز نيوز

عبد الغفار يهنىء السيسى ووزير الدفاع ورئيس الأركان بعيد تحرير سيناء

bb50a9c5e2.jpg

d7483102ef76c3ece094f57515b86636_920_420

بعث اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء كما بعث برقية تهنئة للفريق أول صدقى صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.

وصرح وزير الداخلية في برقية تهنئة للفريق صدقي صبحي “يطيب لي وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بالذكرى السادسة والثلاثين لعيد تحرير سيناء أن نبعث لسيادتكم والمجلس
الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود بخالص التهاني وصادق الأمنيات.

وأضاف إن ذكرى الخامس والعشرين من أبريل تأتي في كل عام لتدلل على تقديرنا لعطاء الشهداء من رجال القوات المسلحة الباسلة الذين جادوا ولا زالوا بأرواحهم فداء لوطنهم وروت دماؤهم الطاهرة عبر معارك التحرير أرض الوطن وفى مقدمتها سيناء تلك الأرض التي تعطرت بخطى الأنبياء وتشهد اليوم على أشرف البطولات الوطنية التي يخوضها رجال القوات المسلحة والشرطة في العملية الشاملة (سيناء 2018 ) لتطهير أرض سيناء الحبيبة بل وتراب الوطن كله من دنس الإرهاب واقتلاعه من جذوره بإذن الله”

وختم قائلا :حفظ الله قواتنا المسلحة درعا وسيفا للوطن .. ورحم شهداءها .. لتبقى مصر أبد الدهر بعطاء أبنائها وتضحيات أبطالها عزيزة آمنة ..وكل عام وسيادتكم بخير”.

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة للفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة اشار فيها :”يطيب لي وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بالذكرى السادسة والثلاثين لتحرير سيناء أن نعرب لسيادتكم والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود عن خالص الإعزاز والتقدير وصادق الأمنيات بدوام التوفيق والسداد سائلين العلى القدير أن تظل قواتنا المسلحة درع الوطن وسيفه الحاسم وأن يعيد علينا هذه الذكرى الخالدة ومصرنا في عزة وريادة وتلاحمنا جيشا وشرطة وشعبا فى نمو وإزدهار لتعلو رايتنا دائما خفاقة ..وكل عام وسيادتكم بخير” .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى