تعرف على الحركة المرورية بشوارع ومحاور القاهرة الكبرى

تعرف على الحركة المرورية بشوارع ومحاور القاهرة الكبرى
تعرف على الحركة المرورية بشوارع ومحاور القاهرة الكبرى

تعرف على الحركة المرورية بشوارع ومحاور القاهرة الكبرى

كشف الرائد محمد الشربيني مشرف غرفة عمليات المرور عن الحالة المرورية بالطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة الكبرى.

وأوضح الشربيني، في مداخلة مع برنامج صباح الخير يا مصر المذاع على فضائية الأولى، أن كوبري 15 مايو يعمل بشكل جيد في الاتجاه من القاهرة الي الجيزة بينما توجد كثافات مرتفعة في الاتجاه المعاكس، بينما يعمل كوبري أكتوبر بشكل جيد، حيث توجد كثافات متوسطة في الاتجاهين.

وأكد الشربيني أن الحالة الجوية مستقرة على كافة الطرق ولا توجد أي إخطارات بوجود شبورة، مشيرا الى ان الادارة تلقت اخطارا في الساعة 11 مساء أمس بوجود هبوط أرضي على طريق الاسماعيلية في الكيلو 70 اتجاه الإسماعيلية بطول 3 أمتار وعرض متر ونص وعمق متر ، وتم توجيه الخدمات وتم التعامل معه وتسيير الحركة لحين إصلاحه بالكامل.

وأضاف أن الطريق الدائري يشهد كثافات خفيفة وبعض الكثافات المتوسطة عند مطالع ومنازل المناطق الحيوية، كما ناشد المواطنين بعد استخدام المحور لأن الكثافات بدأت تتضاعف عليه مناشدا باستخدام البدائل للقادم من اسكندرية الصحراوي وهو محور روض الفرج الجديد.

وتابع أن هناك إغلاقا جزئيا لطريق الإسكندرية الزراعي عند الكيلو 18 ونصف نظرا لاستمرار اعمال إنشاء كوبري جديد أمام قرى قلما.

وأوضح أنه تم غلق القادم القادم من القاهرة للعين السخنة ، على ان يتم فتحه غدا ونقل الأعمال في الجهة المقبلة، وبالنسبة لطريق القاهرة السويس أكد أن هناك انقلاب سيارة نقل وتم تحويل الطريق لحين رفع آثار الحادث.

وأعلن أن كوبري الدقي تم إغلاقه جزئيا لإصلاحه، مشيرا الى انه سيتم افتتاحه قبل رمضان.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى