أخبار عاجلة

فتح خط جوى جديد من الأستانا الي الغردقه الشهر القادم - موجز نيوز

فتح خط جوى جديد من الأستانا الي الغردقه الشهر القادم

a27814ee7c.jpg

u

اسفرت نتائج المباحثات بين محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبدالله مع وزير الثقافة والسياحة عن فتح خط جوى جديد من أستانا الي الغردقه الشهر القادم وخط اخر من شيمكنت في يونيو الي الغردقه مباشرة فى تعاون سياحى جديد بين المحافظة وكازاخستان والتى ستؤدى الى توافد المزيد من السائحين الكازاخستان الى محافظة البحر الأحمر وباقى محافظات مصر .

هذا و اضاف المحافظ ان اوجه التعاون بين البلدين مستمرة فى مجالات اخرى حيث تم التباحث فى مجال البيئة و الثقافة وغيرها ، مشيرا الى ان اهم نقاط التباحث هى زيادة أعداد السائحين للمحافظة .

وقد أجرى التليفزيون الكازاخستانى عدد من اللقاءات مع محافظ البحر الأحمر والذى تحدث خلال هذه اللقاءات عن ننائج زيارته لكازاخستان واوجه التعاون التي تم التباحث فيها كنجاح المعرض السياحي وتفاعل الوافدين مع جناح جمهورية مصر العربية وخاصة محافظة البحر الأحمر و ايضا اتفاقيه التآخى الموقعة ببن المحافظة وإقليم جنوب كازاخستان وبحث سبل زياده اعداد السائحين ودعم التبادل الثقافي بين البلدين .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حدث فى مثل هذا اليوم 1 يوليو