أخبار عاجلة

رئيس وفد الجمعية البرلمانية للبحر المتوسط يهنيء بفوزه فى الإنتخابات - موجز نيوز

رئيس وفد الجمعية البرلمانية للبحر المتوسط يهنيء بفوزه فى الإنتخابات

56c447ae64.jpg

fgerget

هنأ رئيس وفد الجمعية البرلمانية للبحر المتوسط “بيدرو روكي”, الرئيس عبد الفتاح بمناسبة انتخابة لفترة رئاسية ثانية, مشيدا بالانتخابات الرئاسية المصرية وحسن التنظيم والشفافية, ونسبة المشاركة في الانتخابات خاصة من جانب النساء والشباب.

وأكد “روكي” الذي تابع كذلك الانتخابات الرئاسية في كلمة الجمعية البرلمانية للبحر المتوسط المشاركة بصفة مراقب أمام المؤتمر السابع والعشرين للاتحاد البرلماني العربي بمقر - أهمية ومحورية الدور الإقليمي المصري, وانعكاساته على أمن واستقرار المنطقة بشكل عام.

وقال روكي، إن هناك تحديات مشتركة تواجه الدول العربية والجمعية المتوسطية يجب التعاون من أجل التوصل لحلول بشأنها, ومن بينها: قضية الهجرة, مشددا على ضرورة العمل سويا للوصول إلى تسوية سلمية للوضع في ليبيا وسوريا خاصة وأن عدم استقرار الأوضاع في هاتين الدولتين يضع المنطقة بأسرها على حافة الخطر.

وأشار روكي إلى ضرورة احترام كافة المبادرات والقرارات الدولية المتعلقة بالوضع في فلسطين, لافتا إلى رفضه أية إجراءات أحادية تخص الوضع في القدس واللاجئيين.. مؤكدا كذلك أن قرار نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس وقمع المظاهرات في إحياء
يوم الأرض أمر لا يخدم جهود إحلال السلام.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فتح الله تكشف أسباب استقالتها من لجنة أرض المهندسين بالإسكندرية