أخبار عاجلة
زيارة الرئيس إلى سوتشي الروسية تتصدر تويتر -

القوي العاملة توقع بروتوكول لتطوير منظومة مراكز التدريب - موجز نيوز

القوي العاملة توقع بروتوكول لتطوير منظومة مراكز التدريب

7ed8ec0f1d.jpg

thumbnail_DSC_0027شهد وزير القوى العاملة، محمد سعفان اليوم الأربعاء، توقيع بروتوكول تعاون بين الوزارة وصندوق تمويل التدريب والتأهيل بهدف تمويل تطوير منظومة مراكز التدريب المهني التابعة للوزارة بالمحافظات المختلفة بهدف تخريج متدربين مهره و مؤهلين لسوق العمل الداخلي والخارجي.

وأكد الوزير أن مراكز التدريب التابعة للوزارة في حاجة للتطوير وتوفير معدات وأجهزة حديثة تسهم في إحداث طفرة في عملية التدريب المهني وتخريج متدربين على مستوى عال من المهارة والحرفية مطالبا الإدارة المعنية بالوزارة وضع مقترحاتها بأولوية المراكز التي تحتاج للتطوير، فضلا عن الورش و لمعدات الحديثة المطلوبة بحيث يكون الأفكار من خارج الصندوق للتغلب على أى معوقات تواجه العملية التدريبية، ووضع آليات لتنفيذ خطط التطوير ومتابعة المديريات في المحافظات.

وأكد على أهمية تقييم المدربين موضوعيا للإبقاء على الأفضل وتدريبه وتأهيله ليكون هناك تدريب مهني على مستوى عال من الكفاءة.

وقع البروتوكول عن الوزارة رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير عادل رسلان وعن الصندوق محمد البدوي أمين عام صندوق تمويل التدريب والتأهيل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فتح الله تكشف أسباب استقالتها من لجنة أرض المهندسين بالإسكندرية