أخبار عاجلة

انتظام عمليات صرف معاشات أبريل لليوم الثاني على التوالي - موجز نيوز

انتظام عمليات صرف معاشات أبريل لليوم الثاني على التوالي

3e58c67a41.jpg

2-2أعلنت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، أن عمليات صرف المعاشات تتم بانتظام لليوم الثاني على التوالي من بداية الصرف حيث اطمأنت إلى إلى سير عملية صرف المعاشات بيسر ودون شكوى وتجري عملية المتابعة على امتداد اليوم من خلال اللجنة المشكلة من قيادات الصندوقين الحكومي والعام والخاص.

وقد بلغ اجمالي عدد الحالات التي قامت بالصرف منذ بداية الصرف وحتى الرابعة من عصر اليوم ٢٥٧٠٦٨١ حركة صرف بقيمة إجمالية ٣٣٣٦٢٢٤٤١٢ جنيه من منافذ صرف التأمينات الاجتماعية ومكاتب البريد والصرافات الآلية إذ بلغ إجمالي ما تم صرفه من منافذ التأمينات ٤٠٤٥٦٣ حالة بمبلغ ٥٦٧٠١٩٤٤٣جنيه، أما ما تم صرفه من مكاتب البريد ١٥٠٧٣١٣حركة صرف بقيمة ٢٠١٢٦٤٠٠٧٩ جنيه وما تم صرفه من ماكينات الصرافات الآلية ٦٥٨٨٠٥حالة بقيمة ٧٥٦٥٦٤٨٩٠ جنيه.

جدير بالذكر أن وزيرة التضامن الاجتماعي كانت قد وجهت بصرف جميع المعاشات التأمينية بدءاً من اول ابريل وذلك بمناسبة عيد القيامة المجيد وعيد شم النسيم على ان يتم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سير عمليات الصرف واستمرار منافذ صرف الصندوقين في صرف المعاشات بعد مواعيد العمل الرسمية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صدى البلد يحذر موقعي رصد والعربي من فبركة الفيديوهات
التالى "صدى البلد" يكشف تفاصيل أخطر هجمات فيروسية تعرضت لها مصر والعالم