أخبار عاجلة

المصري اليوم - اخبار مصر- أغنية جديدة لدعم : «قالوا دا رمز النجمة والنجمة دي في السما عالية» (فيديو) موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- أغنية جديدة لدعم : «قالوا دا رمز النجمة والنجمة دي في السما عالية» (فيديو) موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- أغنية جديدة لدعم السيسي: «قالوا دا رمز النجمة والنجمة دي في السما عالية» (فيديو) موجز نيوز

أغنية جديدة لدعم : «قالوا دا رمز النجمة والنجمة دي في السما عالية» (فيديو)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كتب مراد عبدالفتاح حسين، الشهير بـ«صاصا الميكانيكى»، أغنية تحمل عنوان «النجم المصري» على غرار أغنية الصاعقة المصرية «قالوا إيه»، مع وضع توزيع موسيقى للأغنية، التي قام بأدائها المطرب الشعبي رضا غريب.

يقول «صاصا» لـ«المصرى اليوم» إن فكرة الأغنية جاءته للتعبير عن دعمه للرئيس عبدالفتاح في الانتخابات الرئاسية المقبلة، من أجل استكمال البناء والإنجازات، واعترافاً بدوره في تحقيق الاستقرار والعبور بالوطن خلال الفترة الرئاسية الأولى، وأنه ربط عنوان الأغنية «النجم المصري» بالنجمة التي تمثل الرئيس في الانتخابات.

وقدم «الميكانيكي» في مطلع أغنيته الشكر لرجال الصاعقة المصرية الذين ألهموه فكرة الأغنية، التي تقول كلماتها: «قالو إيه على النجم المصري، وقالوا إيه..قالوا إيه على النجم المصري وقالوا إيه..قالوا دا نور وسطع فيها، قالوا دا نوّر أراضيها..قالوا وبيبني عليها، وبسواعد أهاليها.. وقالوا إيه.. قالوا دا هو اللي حماها، قالوا دا كرم شُهداها، قالوا حطم أعداءها، وقوى جيشها ونماها»

ويستكمل «الميكانيكي» كلمات الأغنية: «وقالوا إيه، قالوا دا عبدالفتاح، أبوه سعيد، جده ، الشعب معاه يحصد يرتاح.. دا إللي أنا اخترته رئيسي.. وقالو إيه، قالوا دا رمز النجمة، والنجمة دي في السما عالية، مهي دي أم الدنيا ودا رئيس مصر الغالية».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فتح الله تكشف أسباب استقالتها من لجنة أرض المهندسين بالإسكندرية