أخبار عاجلة
فابريجاس يقترب من الدوري الإسباني -

«أوبو» لـ«صدى البلد»: مستعدون للتعاون مع .. ومصر أهم سوق لدينا.. فيديو وصور

«أوبو» لـ«صدى البلد»: مستعدون للتعاون مع .. ومصر أهم سوق لدينا.. فيديو وصور
«أوبو» لـ«صدى البلد»: مستعدون للتعاون مع الحكومة.. ومصر أهم سوق لدينا.. فيديو وصور

«أوبو» لـ«صدى البلد»: مستعدون للتعاون مع .. ومصر أهم سوق لدينا.. فيديو وصور

اكد اند شى، مدير العلامة التجارية لشركة "أوبو" بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أن مصر هى اكبر سوق بالنسبة لنا وهو ما جعلنا نتخذ قرارا بتدشين اول مركز تسويقى لاوبو العالمية بالقاهرة، ويكون مركزا إقليميا للتسويق بشمال إفريقيا والشرق الأوسط .

واضاف فى تصريحات خاصة أن مصر بها نسبة شباب كبيرة جدا وتعتبر بوابة العبور لأفريقيا والشرق الأوسط.

اشار إلى أن "اوبو" سوف تفصح خلال الفترة القليلة القادمة عن مفاجآت خاصة بالمشاركة المصرية فى كأس العالم بروسيا لافتا إلى أن أوبو دائما تخاطب الشباب وتعتنى بالرياضة ودائما نحن داعمين للمنتخب فى كل خطواته.

اوضح أن اوبو العالمية لديها علاقات حكومية جيدة بمصر خاصة مع وزارة الاتصالات وغيرها مع القطاعات ودائما جاهزين على التواجد على مائدة المفاوضات مع القطاعات الحكومية للتعاون خاصة فى قطاع التعليم .

واشاد بالمستوى المتميز للمصريين العاملين بالمركز الجديد المقام بالقاهرة خاصة المصريين المسئولين عن اختبارات الجودة فهم ليسوا مسئولين عن اختبارات الأجهزة الجديدة بمصر فقط بل بالشرق الأوسط وأفريقيا .

واضاف : لقد وقع الإختيار على مصر لإنها من أكبر الأسواق الواعدة في المنطقة بما لديها من فرص كثيرة لجذب الإستثمارات الأجنبية في ظل خطة الإصلاح الإقتصادي لافتا إلى أن السوق المصرية يمكنها أن تحقق المزيد من التقدم والتطور على مدار السنوات القادمة في المجال الإقتصادي والإستثماري، ومن المتوقع أن يعزز المركز التسويقي الجديد في خدمات العلامة التجارية في المنطقة وتعزيز مكانة OPPO ضمن أفضل العلامات التجارية للهواتف الذكية في مصر.

وأشار آندي: أن OPPO إنتهجت أساليب تسويقية متنوعة مؤخرًا والتي نجحت في زيادة الوعي بالعلامة التجارية ومنتجاتها المختلفة التي تخدم جميع الإحتياجات والأذواق بل وتناسب جميع الفئات العمرية والإجتماعية، وسيساعد إفتتاح المركز بشكل كبير على رفع القيمة التسويقية لشركة OPPO في مصر وزيادة الوعي بعلامتنا التجارية، كما سيتيح لنا المزيد من فرص التسويق، فضلًا عن تعزيز شبكة مبيعاتها في منطقة الشرق الأوسط و أفريقيا.

واضاف أن اوبو تسعى إلى التوسع بشكل أكبر فى الصعيد وكذلك التوسع فى التعاون مع السلاسل التجارية الكبرى من خلال المزيد من الشراكات بالإضافة إلى التوسع فى إنشاء المزيد مراكز البيع الخاصة بالشركة فى المحافظات المختلفة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- نصائح «الصحة» بشأن التعامل مع العاصفة الترابية موجز نيوز