أخبار عاجلة
مباشر.. سموحة 0-0 الإتحاد السكندري -

حملة "انت الأمل" تواصل دعمها للرئيس بمؤتمر في الجيزة..صور

حملة "انت الأمل" تواصل دعمها للرئيس بمؤتمر في الجيزة..صور
حملة "انت الأمل" تواصل دعمها للرئيس السيسي بمؤتمر في الجيزة..صور

حملة "انت الأمل" تواصل دعمها للرئيس بمؤتمر في الجيزة..صور

نظمت حملة "أنت الامل" الداعمة للرئيس بالجيزة مؤتمرا جماهيريا حاشدا السبت في شارع البحر الاعظم لدعم الرئيس ونشر الوعي بين المواطنين لحثهم على ضرورة المشاركة السياسية والنزول للادلاء بأصواتهم ورفض دعوات البعض بمقاطعة الانتخابات من أجل تقديم صورة حضارية للعالم عن الشعب المصرى.

الحملة تحت إشراف اللواء د. سمير فرج ويرأسها محمد عبد الحليم وحضر المؤتمر نخبة من المثقفين والكتاب والاعلاميين والفنانين والادباء من بينهم الدكتور حسن راتب والاعلامي عزمي مجاهد والفنان القدير سمير صبري والفنان احمد سلامة والشيخ عادل عبد المنعم ابو العباس والقمص يوحنا منصور والشاعر عبد الله حسن .

واستهل الدكتور حسن راتب حديثه قائلا: افخر ان أكون من ابناء الجيزه وأؤكد أننا خلف الرئيس الذي يواجه تحديات كبيرة وصعبة.

واشار الى ان نزول المجتمع للانتخابات هو رسالة موجهة للمجتمع الدولي اننا جميعا علي قلب رجل واحد يد بيد ونلتف حول قيادة وزعامة نؤمن بها وبمستقبل الأمة في ظل هذه القياده الرشيدة.

أما الإعلامي عزمي مجاهد قال اننا نبعث تحية وتقدير للرئيس الذي وضع كفنه علي يده حتى يعيش الشعب المصري كله.

واكد القمص يوحنا منصور ممثل الكنيسة ان مصر هي الأم التي نحتمي تحت ظلالها جميعا ونحن هنا علي ضفاف نهر النيل الخالد الذي نشرب منه لا اقول مسلمين ومسيحين بل كلنا واحد في هذا الوطن الذي نحبه ونجله مضيفا علي ان مصر مرت بظروف صعبة قبل اربع سنوات وكان الحال بها صعبا علي عكس حالها الان فقد انطلقت تنافس كل الدول المتقدمة وأصبحت محط انظار العالم كله وحبا في بلدنا الحبيبة مصر ندعم ونرشح الرئيس لفترة ولاية ثانية ليكمل المسيرة نحو ارتقاء شعبنا العظيم ووجه في نهاية كلمته الشكر لكل الحاضرين مرددا تحيا مصر .. تحيا مصر .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالمستندات.. وصول جثمان المصري المقتول داخل مزرعة بالسعودية اليوم