أخبار عاجلة
تجديد حبس عاطلين سرقا 60 ألف جنيه من شقة بالنزهة -

القبض على تشكيل عصابى ينتحل صفة ضباط شرطة لسرقة المواطنين بالشرقية - موجز نيوز

القبض على تشكيل عصابى ينتحل صفة ضباط شرطة لسرقة المواطنين بالشرقية

9420b7d644.jpg
يةاللواء رضا طبلية مدير أمن الشرق

يةاللواء رضا طبلية مدير أمن الشرق

ألقى ضباط مباحث مشتول السوق بالشرقية اليوم السبت، القبض على تشكيل عصابى مكون من 10 أشخاص من منطقة الرمل بمحافظة الإسكندرية، كونوا تشكيلا عصابيا تخصص فى سرقة متعلقات المواطنين، من خلال عمل أكمنة شرطية بالطرق، وتم إحالتهم لنيابة مشتول السوق، للتحقيق معهم، برئاسة محمد سلميان، مدير النيابة، وبإشراف المستشار هيثم نصار، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

تلقى اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطاراً من اللواء محمد والى، ، يفيد ورود معلومات سرية لضباط مباحث مشتول السوق، عن إعداد عاطلين كمين لسرقة متعلقات المواطنين ما بين “مشتول والقليوبية” منتحلين صفحة ضباط الشرطة.

وبعد تقنين الإجراءات وعمل الأكمنة اللازمة لهم، تمكن النقيب محمد فؤاد، رئيس مباحث مشتول السوق، ومعاونيه النقبين أحمد جعفر، ومحمود الشاهد، برئاسة المقدم جاسر زايد، رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الجنوب، وبإشراف العميد عمرو عبد الرءوف، رئيس مباحث المديرية، واللواء محمد والى، ، بالتنسيق مع الأمن العام، بإشراف العميد ماجد الأشقر.

من ضبط المتهمين وتبين أنهم تشكيل عصابى مكون من 10 أشخاص، جميعهم من منطقة الرمل بمحافظة الإسكندرية، وقيامهم بإنتحال صفة ضباط شرطة، وسرقة متعلقات المواطنين من خلال عمل أكمنة.

وتبين من التحريات، نصبهم على بعض المواطنين ممن يغيرون العملات الورقية، ويتم الزج بأحدهم لإقناعه بتغيير العمله له، وأثناء ذلك يدخل أفراد التشكيل منتحلين صفة شرطة، ويتم أخذ المبالغ المالية من المواطنين مقابل عدم تحرير محاضر لهم.

تم ضبط أفراد التشكيل بدائرة مركز متشول السوق، أثناء استقلالهم سيارة مكروباص رحلات إسكندرية رقمها 13046، وبحوزتهم 36 ألف جنيه مصرى، ودولارات مزيفة، وطبنجة صوت يتم استخدامها فى الوقائع.

وتبين أنه تم ضبط التشكيل العصابى فى أول مرة له لعمل أكمنة للنصب على المواطنين بمحافظة الشرقية، وأنه ارتكب أكثر من واقعة بالقاهرة والإسكندرية، وتم التحفظ على المضبوطات للعرض على النيابة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالمستندات.. وصول جثمان المصري المقتول داخل مزرعة بالسعودية اليوم