أخبار عاجلة
فابريجاس يقترب من الدوري الإسباني -

المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ ينعى استشهاد 2 من أبناء المحافظة في عملية «سيناء 2018» موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ ينعى استشهاد 2 من أبناء المحافظة في عملية «سيناء 2018» موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ القليوبية ينعى استشهاد 2 من أبناء المحافظة في عملية «سيناء 2018» موجز نيوز

محافظ ينعى استشهاد 2 من أبناء المحافظة في عملية «سيناء 2018»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

سادت حالة من الحزن بمدينة قليوب، وقرية كفر الدير مركز شبين القناطر، إثر الإعلان عن استشهاد جنديين بالقوات المسلحة خلال العملية الشاملة سيناء 2018.

الشهيدان هما المجند محمد على محمد السيد، والمجند رمضان حمدان حماد، والمقرر تشييع جثمانهما، السبت. وكلف اللواء محمود عشماوي، محافظ ، اللواء فرحات السبكي، السكرتير العام للمحافظة، والمهندس مصطفى عباس، السكرتير المساعد للمحافظة، للمشاركة في تشييع جثمان الشهيدين بمسقظ رأسهما.

وتقدم «عشماوي» بخالص التعازي والمواساة لأسرتي الشهيدين، مؤكداً أن دماء الشهداء لن تضيع هباء، والشعب المصري كله خلف القيادة السياسية والجيش والشرطة في حربهما ضد الإرهاب، مضيفا أن الإرهاب لن يثنى المصريين عن بناء دولتهم الحديثة وسوف يزيد تماسكهم ولن ينال الإرهاب الغاشم المأجور من عزيمتهم في بناء الوطن.

من جانبها، نعت مديرية التربية والتعليم بمحافظة شهيدي الوطن، وأكد طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم، أن مصر ستظل قوية وأبية ومستعصية على الإرهاب وعلى أعداء الوطن والكارهين والمتربصين له، مشيرا إلى أن جموع المعلمين والعاملين بالتعليم يقفون خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة في حربها ضد قوى الظلام والشر، وسيظل الشعب المصرى متلاحما متكاتفا قويا وستظل مصر عزيزة قوية أبية وسنتتصر على أعدائها وأعداء الإسلام.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- نصائح «الصحة» بشأن التعامل مع العاصفة الترابية موجز نيوز