أخبار عاجلة
واقي «أبو مكة» بيد الحكم -
الواقعية..مطلب لارتفاع السهم الأخضر -

الداخلية: 110 آلاف شخص تقدموا لحج القرعة - موجز نيوز

الداخلية: 110 آلاف شخص تقدموا لحج القرعة

2f9d5d05a5.jpg

موسم-الحجصرح اللواء علي لطفي مساعد وزير الداخلية للشئون الإدارية الرئيس التنفيذي لبعثة الحج إن عدد من تقدم لحج القرعة هذا العام منذ إعلان وزارة الداخلية فتح باب التقديم اعتبارا من 25 فبراير الماضي الماضي وحتى 8 مارس الجاري بلغ حوالي 110 آلاف شخص على مستوى الجمهورية.

وأوضح الرئيس التنفيذي لبعثة الحج أن اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية وجه بتقديم كافة أوجه التسهيلات للمتقدمين بدءا من مرحلة التقديم وانتهاء بإعلان نتائج القرعة وتسديد الرسوم. مضيفا أنه تقرر أن يتم إجراء القرعة بواسطة الحاسب الآلي دون أي تدخل من العنصر البشري خلال الفترة ما بين 13 إلى 19 مارس الجاري.

وأشار إلى أنه من المقرر خلال الأيام المقبلة سفر أول وفد إلى المملكة العربية السعودية لإنهاء التعاقدات مع الفنادق وشركات تأجير الحافلات، مؤكدا أنه لا تنازل عن توفير الخدمة المتميزة لحجاج القرعة.

وأوضح اللواء عمرو لطفي إنه سيتم تحديد رسوم حج القرعة بعد الانتهاء من كافة التعاقدات في السعودية، مؤكدا أن وزارة الداخلية تحرص على عدم تحميل الفائزين في القرعة أعباء مالية إضافية ، وانه أنه تم اعتماد تسهيلات للمرة الأولى هذا العام أبرزها أنه يحق اصطحاب مرافق للحاج حتى الدرجة الرابعة فضلا عن إمكانية أن يتنازل الأبن الحاصل على تأشيرة الحج لوالديه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "صدى البلد" يكشف تفاصيل أخطر هجمات فيروسية تعرضت لها مصر والعالم