أكبر قافلة للكشف وإجراء جراحات العيون مجانا بعزبة زكريا بالفيوم الجمعة المقبلة - موجز نيوز

أكبر قافلة للكشف وإجراء جراحات العيون مجانا بعزبة زكريا بالفيوم الجمعة المقبلة

b7fa3eaff8.jpg

surgery200تنظم جمعية الأورمان بالتعاون مع برنامج مساء dmc الاعلاميه ايمان الحصري ، الجمعة المقبلة، قافلة طبية للكشف عن العيون وإجراء الجراحات لها بعزبة زكريا التابعة لمركز ومدينة إطسا بمحافظة الفيوم.

وتهدف القافلة الكشف على نحو 1500 حالة مرضية، مع إجراء العمليات الجراحية للحالات المستحقة مجانًا، وتبدأ العاشرة صباحًا وتستمر حتى الساعة الثالثة مساءًا، وتستقبل جميع الحالات بمراكز محافظة الفيوم.

يأتى ذلك فى إطار جهود مؤسسة الأورمان، لعلاج الأهالى فى القرى والنجوع والمناطق الأشد احتياجا، بالتعاون مع أكبر المراكز الطبية المتخصصة.

ويشارك فى القافلة نخبة من الأطباء المتخصصين فى الرمد وأمراض العيون للكشف عن المرضى فى 8 عزب وقرى وهم عزبة زكريا وشحاتة والخوري والفريق و أبو دفية والميتة ومشرف والقوق.

يذكر أن القافلة تنظمها مؤسسة الأورمان ويشرف قيادات ومسئولى جمعية الأورمان من القاهرة برئاسة اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان.

كما سيتم إقامة القافلة فى تمام الساعة العاشرة صباحا في ملعب كرة القدم بعزبة زكريا بمدينة اطسا بمحافظة الفيوم الجمعة المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى