أخبار عاجلة

ولي عهد السعودية يغادر بعد زيارة استغرقت 3 أيام - موجز نيوز

ولي عهد السعودية يغادر بعد زيارة استغرقت 3 أيام

395c164214.jpg

 

ولى عهد السعودية

ولى عهد السعودية

 

غادر مطار الدولي، مساء اليوم الثلاثاء، الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي ، بعد زيارة للقاهرة أستغرقت 3 أيام ، إلتقي خلالها الرئيس وكبار رجال الدولة لبحث التعاون المشترك.

وزار ولي العهد السعودي مدينة الإسماعيلية الجديدة، التي تقام على مساحة ٢١٥٧ فدانًا ، بطول ١١.٣ كيلو مترًا وتقع في الشاطئ الشرقي لقناة في المنطقة المواجهة لمدينة الإسماعيلية، وتتضمن مرحلتها الأولى توفير ٣٥ ألف وحدة سكنية متنوعة، في حين توفر المرحلة الثانية ٥٧ ألف وحدة سكنية .

كما إلتقى الأمير محمد بن سلمان بالقاهرة،  شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب بحضور الوفد الرسمي المرافق له ، والتقى البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بحضور الوفد الرسمي المرافق له.

كما زار الرئيس والأمير محمد بن سلمان دار الأوبرا المصرية ، وشاهدا عرضًا خاصًا لمسرحية “سلم نفسك” من بطولة مجموعة من الشباب الهواة الدارسين بمركز تنمية الإبداع ، وهو العرض الذي تم اختياره من قبل العديد من النقاد كأحسن عرض مسرحي خلال عام 2017، وتسلط أحداث المسرحية الضوء على عدد من القضايا ذات الصلة بالواقع الذي يعيشه المجتمع المعاصر خلال الفترة الأخيرة.

كما افتتح أعمال ترميم الجامع الأزهر، التي استغرقت أكثر من 3 سنوات ، وتعد من أكبر عمليات الترميم والتطوير التي شهدها الجامع على مر تاريخه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى التعليم: 107 آلاف تظلم من نتائج الثانوية حتى الآن..وزيادة درجات 5526 طالبا - موجز نيوز