أخبار عاجلة

أعضاء بالنواب: انتصر للشعب وتولى المسئولية في فترة حاسمة - موجز نيوز

أعضاء بالنواب: انتصر للشعب وتولى المسئولية في فترة حاسمة

929f1cb605.jpg

746784-مجلس-النواب1-2أ ش أ

أكد عدد من أعضاء ، ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة ودعم الرئيس عبد الفتاح ، مشددين على أن انتصر للشعب المصري وإرادته وتولى مسئولين البلاد في فترة حاسمة ونجح في العبور بها إلى بر الأمان، بعد أن عانت من سنوات الفوضى والتدهور الاقتصادي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد الذي عقد مساء اليوم الاثنين بميدان المنيب بحضور عدد من الشخصيات العامة ونواب مجلس الشعب والإعلاميين، لتأييد الرئيس عبد الفتاح لفترة رئاسية ثانية، والذي بدأ بعرض فيلم تسجيلي تناول أهم إنجازات الرئيس من مشروعات تنموية كمشروع محور قناة واستصلاح الاراضي، والاستزراع السمكي، ومدينة الجلود والأثاث، ومشروعات تطوير العشوائيات، والإصلاح الاقتصادي انخفاض نسب البطالة وعجز الموازنة وارتفاع احتياطي النقد الأجنبي انخفاض ميزان العجز التجاري.

وأكد النائب محمد اسماعيل، عن دائرة بولاق الدكرور، أن انتخاب يحمي مصر من المؤامرات التي تحاك ضدها، لافتا أن المصريين صححوا المسار في ٣٠ يونيو، قائلا: ” يصحح المسار للاجيال الجديدة من خلال مشروعات التنمية المستدامة فالسيسي رئيس عظيم يبني مصر بحق”.

كما أكد إسماعيل أن دعوات مقاطعة الانتخابات فشلت، مشيرا إلى أن المصريين سيحتشدون أمام صناديق الاقتراع دعما للاستقرار “فكل صوت بمثابة طلقة في صدر الإرهابيين”.

من جانبه، شدد النائب إيهاب الخولي، عضو عن دائرة مبابة، أن الهدف من المؤتمر ليس لحشد انتخابي، بل من اجل الوطن ولدحض المؤامرات التي تستهدف مصر، مشيرا إلى أن المرأة المصرية لها دور كبير في المعركة الوطنية القادمة، واستطرد: “ وحدنا جميعا وأنقذ مؤسسات مصر من السقوط، والقوات المسلحة والشرطة ضحوا بأنفسهم من أجل الوطن، سنكمل المشوار وسنشارك في الانتخابات من أجل مصر ومساندة الرئيس في محاربة أهل الشر.”

بدوره، قال القس بشير أنور، إن مصر ستظل البلد الآمن الذي يرحب بالجميع، مضيفا أن مصر تنبذ الشائعات وصمدت أمام ما يحاك ضدها، داعيا المواطنين للإدلاء باصواتهم للرئيس ، وقال: “لن ننسى تضحيات الرئيس وحبه لمصر، تحيا مصر ويحيا رئيسا لها”.

من جهته، أكد النائب سعد الجمال، رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، أن الشعب المصري يواجه الاٍرهاب الأسود بتوحده وتماسكه، لافتا أن الوضع في مصر اليوم أفضل من أمس بعد القضاء على الفوضى والانفلات الأمني، والفضل يرجع للرئيس والقوات المسلحة في الحرب ضد الرهاب وضد الفساد.

وتابع قائلا:- “ندافع عن الوطن ضد المتآمرين في الداخل والخارج ممن يستغلون وسائل التواصل الاجتماعي لبث الشائعات ونشر حالات الاحباط بين الشباب، سيعبر بِنَا إلى بر الأمان ونحن خلف القيادة الرشيدة”.

وقال رجل الأعمال محمد أبو العينين، إنه منذ أربع سنوات مرت مصر بتجربة أليمة أساءت للمصريين، حتى جاءت كلمة الشعب في ٣٠ يونيو وتحمل المسئولية، والذي أكد أنه رجل من عظماء مصر، رسم رؤى مستقبل وطموحات مصر، وسعى لبناء أمة عظيمة، احتلت فيها المرأة مكانة كبيرة.

ولفت أبو العينين إلى أن الرئيس بدأ تنمية حقيقية من خلال رؤى غير تقليدية من خلال نهج جديد لتعظيم القيمة المُضافة، وتفجير الطاقات الكامنة للثروات الطبيعية لمصر، وسعى لتحقيق التنمية في كافة ربوع مصر على التوازي، وتهيئة مناخ اقتصادي ملائم.

وأكد أن رسم فلسفة جديدة لإدارة مصر في كافة المجالات الأمنية والسياسية والاقتصادية، معربا عن ثقته في أن المصريين سيشاركون في الانتخابات بكثافة لمقاومة الفتن التي يثيرها أهل الشر ممن يسعون للنيل من هذا الوطن، واختتم كلمته قائلا “الرخاء سينتشر في ربوع مصر بعد أن تؤتي المشروعات التنموية ثمارها، سنبني مصر مع قائدنا وزعيمنا ورئيسنا عبد الفتاح ”.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "صدى البلد" يكشف تفاصيل أخطر هجمات فيروسية تعرضت لها مصر والعالم