أخبار عاجلة

الجمعية العمومية تضع المهندسين على هاوية الانفجار

الجمعية العمومية تضع المهندسين على هاوية الانفجار
الجمعية العمومية تضع المهندسين على هاوية الانفجار

الجمعية العمومية تضع المهندسين على هاوية الانفجار

صرح مصدر بنقابة المهندسين أن المهندس هانى ضاحى وزير النقل الأسبق والمرشح نقيب عاما للمهندسين بانتخابات التجديد النصفى لنقابة المهندسين على رأس قائمة "مهندسون فى حب مصر" يصر وأعضاء قائمته على عقد الجمعية العمومية للنقابة فى موعدها المقرر اليوم الاثنين بعد أن تقرر تأجيلها من قبل القائمين على إدارة النقابة حاليا ليوم 23 مارس الجارى.

وقال المصدر لـ"صدى البلد" إن ميزانية النقابة التى تم اعتمادها مؤخرا بها عجز قارب 200 مليون جنيه ويريد أعضاء الجمعية العمومية بمن فيهم المهندس هانى ضاحى وقائمته كشف الأسباب أو أوجه الإنفاق التى أدت لهذا العجز الضخم فى ميزانية النقابة والذى يهدد مستقبلا بوقف صرف معاشات المهندسين المتقاعدين.

وأوضح المصدر أن قانون نقابة المهندسين ينص على عقد الجمعية العمومية فى الأسبوع الأول من شهر مارس وتصبح الجمعية باطلة إذا حدث خلاف ذلك كما أن الدعوة للجمعية أو تأجيلها لابد وأن يتضمن عدد من الإجراءات منها توجيه دعوة للأعضاء عن طريق البريد وتتضمن الدعوة جدول الأعمال والمكان والزمان.

وكان القائمون على نقابة المهندسين قرروا تأجيل الجمعية العمومية للنقابة المقرر لها العاشرة من صباح اليوم 23 مارس الجارى بسبب عدم تمكنهم من الرد على تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات الذى وصل النقابة فى وقت متأخر عصر أمس الأحد على حد قولهم وهو ما قوبل بعاصفة كبيرة من قبل أعضاء الجمعية العمومية الذين أصروا على عقدها فى موعدها اليوم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى التعليم: 107 آلاف تظلم من نتائج الثانوية حتى الآن..وزيادة درجات 5526 طالبا - موجز نيوز