أخبار عاجلة
ضبط ربة منزل قبل سرقتها شقة بالوراق -

مصر تشارك بمعرض سياحي في فرنسا

مصر تشارك بمعرض سياحي في فرنسا
مصر تشارك بمعرض سياحي في فرنسا

مصر تشارك بمعرض سياحي في فرنسا

تشارك مصر ممثلة في هيئة تنشيط السياحة من خلال مكتبها السياحى المصرى بباريس برئاسة الدكتور عادل المصري، المعرض السياحي الدولي"mahana".

صرح "المصري" أن المعرض يعتبر من أهم المعارض السياحية المهنية والجماهيرية وسط جنوب فرنسا ويعقد خلال الفترة من 2 إلى 4 مارس الحالى ويشارك فيه كبرى منظمى البرامج وشبكات التوزيع والبيع وسلاسل الفنادق العالمية وممثلي شركات الطيران الدولية.

وأوضح أن المشاركة المصرية هذا العام اعتمدت على إبراز وتصحيح الصورة الذهنية للمقصد السياحى المصرى بالسوق الفرنسي مع التأكيد على إيجابيات المرحلة الحالية من خلال المشروعات الكبرى التى تقام فى مصر والتأكيد على تطور الحركة السياحية الوافدة إلى مصر الأمر الذى يؤكد حالة الثقة التي يتمتع بها المقصد السياحى المصرى بين المقاصد الاخرى المنافسة.

وأضاف أنه تم إجراء العديد من اللقاءات المهينة مع كبرى منظمى البرامج والشركات السياحية لبحث تكثيف سبل التعاون معهم خلال المرحلة المقبلة فى مجال الحملات المشتركة وكذلك بدء الاهتمام بإعادة برامج الرحلات الثقافية النيلية مرة أخرى لمدينتى الأقصر وأسوان مع دعوة العديد منهم لزيارة مصر للوقوف بأنفسهم على تطوير منتج السياحة الثقافية من خلال برامج التدريب للعاملين التى تتبناها الوزارة والهيئة.

وأشار "المصرى" خلال اللقاءات إلى أهمية الترويج لتنوع المنتج السياحى المصرى وخاصة منتج السياحة الدينية مسار العائلة المقدسة وهو ما ألقى اهتمام متخذى القرار بالسوق الفرنسى وعلى هامش المعرض تم إجراء العديد من اللقاءات الإعلامية الإقليمية المؤثرة بمدينة ليون الفرنسية وهو ماانعكس بالإيجاب على المشاركة المصرية بالمعرض.

يأتي ذلك فى إطار الجهود الترويجية بالسوق الفرنسى كأحد اهم الأسواق التقليدية لتنشيط منتج السياحة الثقافية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نائب اتحاد العمال: مشروع قانون يطور المعاشات والتأمينات