أخبار عاجلة
مصدر: انبي يوافق على بيع رامي صبري لبيراميدز -
آيس كريم بالشطة.. أحدث تقاليع السوريين -

الأوقاف تعلن عن مسابقة لذوي الاحتياجات الخاصة ومتحدي الإعاقة - موجز نيوز

الأوقاف تعلن عن مسابقة لذوي الاحتياجات الخاصة ومتحدي الإعاقة

03ef9ab08c.jpg

وزارة-الأوقاف

أعلنت وزارة الأوقاف، اليوم الجمعة، عن مسابقة لذوي الاحتياجات الخاصة ومتحدي الإعاقة في حفظ القرآن الكريم مع معاني المفردات القرآنية، شريطة ألا يزيد سن المتسابق على 25 عاماً، وألا يكون قد سبق له الفوز بالمركز الأول أو الثاني في إحدى مسابقات الوزارة خلال الخمسة أعوام السابقة.

وأوضحت الوزارة- في بيان- مستويات المسابقة وهي: الأول (القرآن الكريم كاملاً مع معاني المفردات)، والثاني (نصف القرآن الكريم مع معاني المفردات)، والثالث (ثلاثة أجزاء) “الجزء الثامن والعشرون، والتاسع والعشرون، والثلاثون” من أول المجادلة إلى آخر الناس.

وأضاف البيان، أن الوزارة خصصت مكافآت مالية متميزة للأوائل، وطالبت من يرغب في التقدم للمسابقة تسجيل بياناته في موعد أقصاه 15 يوما على النموذج المعد لذلك.

ويأتي تنظيم المسابقة في إطار الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة ومتحدي الإعاقة، وتشجيعهم على إبراز مواهبهم وملكاتهم، وفي إطار إعلان عام 2018 عاماً لذوي الاحتياجات الخاصة، ورعاية الدولة لهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- «اتحاد المستثمرين»: نتعهد بعدم رفع الأسعار حتى لا نُرهق المواطن موجز نيوز
التالى "صدى البلد" يكشف تفاصيل أخطر هجمات فيروسية تعرضت لها مصر والعالم