أعضاء حملة "أنت الأمل" يضعون اللمسات النهائية لمؤتمر الغردقة قبل انطلاقه غدا

أعضاء حملة "أنت الأمل" يضعون اللمسات النهائية لمؤتمر الغردقة قبل انطلاقه غدا
أعضاء حملة "أنت الأمل" يضعون اللمسات النهائية لمؤتمر الغردقة قبل انطلاقه غدا

أعضاء حملة "أنت الأمل" يضعون اللمسات النهائية لمؤتمر الغردقة قبل انطلاقه غدا

يضع القائمون علي حملة "أنت الأمل" اللمسات النهائية الخاصة بمؤتمرها الجماهيري الثالث والمقرر اقامته غدا السبت في مدينة الغردقة.

وعقدت اللجنة العليا للحملة برئاسة اللواء د. سمير فرج عدة إجتماعات علي مدار اليومين الماضيين لوضع الخطوط العريضة التي ستسير عليها الحملة قبل وأثناء وبعد مؤتمر الغردقة لتحقيق النتائج التي إنطلقت من أجلها من خلال برنامجها الواسع الذي أعدته ويتضمن اقامة مؤتمرات جماهيرية حاشدة بمشاركة عدد كبير من المثقفين وكبار السياسيين والبرلمانيين ورجال الاعلام ونجوم الفن والمجتمع .

وقال محمد عبد الحليم رئيس الحملة ان الحملة اقتربت من تحقيق اهدافها التي انطلقت من اجلها ومنها التعريف بأنجازات الرئيس السيسي التي حققها خلال فترة رئاسته الاولي والتقدم الكبير الذي حققته مصر داخليا وخارجيا وحث المواطنين علي المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة التي سينظر لها العالم بكل اهتمام ليروا نتائج الثورتين اللتان قاما بهما المصريين.

واضاف عبد الحليم انهم من خلال المؤتمرات الجماهيرية التي عقدتها الحملة خلال الفترةالسابقة لمسوا مدي حب وتقدير الشعب المصري للرئيس عبد الفتاح السيسي وتأييدهم لكل خطواته ومجهوداته التي يقوم بها ولذلك سيحصل علي اغلبية اصوات المصريين في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وطالب رئيس الحملة جموع المصريين بالوقوف جنبا الي جنب مع الرئيس السيسي حتي يقطعوا الطريق علي المشككين والمدعين والمغرضين الذين ليس لهم هدف الا زعزعة امن واستقرار مصر, ووجه عبد الحليم الشكر لكل من ساهم وشارك في حملة " انت الامل " وكان جزءا اصيلا من نجاحها.

واعرب عن سعادته لمشاركة ووجود نخبة كبيرة من المثقفين والكتاب والفنانين والادباء في مؤتمر الغردقة الذي سيقام غدا ومنهم الكاتبة والاديبة لميس جابر والمؤلف والسيناريست مدحت العدل والفنان الكبير محمود قابيل والشاعر عبد الله حسن والدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي والفنان حكيم.

تجدر الاشارة الي ان حملة " انت الامل " هى حملة شعبية يشرف عليها اللواء د. سمير فرج وقد نظمت منذ تدشينها عدة مؤتمرات جماهيرية ناجحة فى محافظة أسوان الاسكندرية ومن المقرر ان تنظم بعد مؤتمر الغردقة مؤتمرين آخرين أحدهما فى محافظة بورسعيد والآخر فى محافظة الجيزة بالقاعة الكبرى لجامعة القاهرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى