أخبار عاجلة
مباشر.. سموحة 0-0 الإتحاد السكندري -

حملة مواطن تنظم مؤتمرا حاشدا لدعم الرئيس السيسى .. اليوم

حملة مواطن تنظم مؤتمرا حاشدا لدعم الرئيس السيسى .. اليوم
حملة مواطن تنظم مؤتمرا حاشدا لدعم الرئيس السيسى .. اليوم

حملة مواطن تنظم مؤتمرا حاشدا لدعم الرئيس السيسى .. اليوم

تنظم أمانة المرأة بحملة «مواطن»- الحملة الرسمية الانتخابية للرئيس عبدالفتاح - برئاسة الدكتورة منال العبسي، مؤتمرا حاشدا، اليوم الجمعة، تحت عنوان (نساء مصر يدعمن الرئيس)، في الصالة المغطاة باستاد الدولي بمشاركة رجل الأعمال محمد أبوالعينين، الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي، رئيس الشعبة العامة للمستثمرين بالاتحاد العام للغرف التجارية.

وقالت الأمانة، في بيان صحفي، أمس الخميس، إن «مصر تحتاج كل الأصوات الوطنية لاسيما أننا نحارب الإرهاب.. والتصويت يعد رصاصة في قلب الأعداء».

وأضافت: «نساء مصر يدعمن الرئيس.. وهذه حقيقة.. على مدار الفترة الرئاسية الأولي كان نساء مصر في مقدمة الصفوف التي تساند الرئيس عبدالفتاح وتنحاز للوطن بلا شروط».

وأوضحت «العبسي» أن الحضور بالمؤتمر سوف يرسلون عدة رسائل للعالم؛ أولاها أن اختيار الرئيس عبدالفتاح جاء عن اقتناع، والثانية أنه لا نتنازل عن المساندة الواضحة للسيسي والانحياز الكامل للوطن.

وعبرت عن سعادتها لنجاح حملة مواطن لاسيما أنها تقدم أفكارا خارج الصندوق، فمن تقديم المساعدات العينية وتقديم جهاز العرائس ومد المناطق الأكثر احتياجًا بالقوافل الطبية إلى تدريب المعلمين على برنامج بنك المعرفة ضمن مبادرة السيد الرئيس للتعليم، موضحة أن تلك الأفكار والأعمال لا تتم إلا من أشخاص أصحاب رؤى وأفكار مبتكرة ومتميزة.

وذكرت العبسي أن المؤتمر يقام بالصالة المغطاة 1 باستاد ، الساعة 11 صباحًا، لافتة إلى أن المؤتمر سوف يشهد عدة مفاجآت سعيدة للحضور.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالمستندات.. وصول جثمان المصري المقتول داخل مزرعة بالسعودية اليوم