أخبار عاجلة

مؤتمران حاشدان بأسيوط لتأييد ودعم الرئيس في الانتخابات الرئاسية المقبلة

مؤتمران حاشدان بأسيوط لتأييد ودعم الرئيس في الانتخابات الرئاسية المقبلة
مؤتمران حاشدان بأسيوط لتأييد ودعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة

مؤتمران حاشدان بأسيوط لتأييد ودعم الرئيس في الانتخابات الرئاسية المقبلة

نظمت "حملة كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة أسيوط والحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح مساء اليوم /الخميس/، مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمدينة أسيوط الجديدة لدعم وتأييد الرئيس لفترة رئاسية ثانية، وذلك بحضور محمد فهمي صالح مدير ائتلاف دعم مصر بأسيوط، والدكتور علي مهران منسق عام جمعية "من أجل مصر" بالمحافظة، وعمد ومشايخ وكبار العائلات وبعض القيادات التنفيذية والشعبية والمئات من أهالي مدينة أسيوط الجديدة والقرى المجاورة.

وفي بداية المؤتمر، رحب الدكتور علي مهران، بالحضور في المؤتمر لإعلان تأييد الرئيس ، كما حث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية والإدلاء بأصواتهم.

كما استعرض مهران عددا من إنجازات الرئيس ومحاور التنمية التي بدأ في تنفيذها بقطاعات الصحة والتعليم والاقتصاد وإنشاء أكبر مشروع قومي للصوب الزراعية بمرسى مطروح، والنهوض بالاقتصاد المصري، وعلاج مليون و800 ألف مريض من "فيروس سي".

من جانبه، قال محمد فهمي صالح مدير ائتلاف دعم مصر بأسيوط، إن دور الرئيس وإنجازاته في تحقيق التنمية المستدامة في جميع المجالات وحفظ أمن واستقرار البلاد لا يمكن نسيانه لأنه سُجل في التاريخ المصري، مشيرا إلى أن الرئيس أعاد لمصر مكانتها وهيبتها بين الدول.

وفي نهاية المؤتمر، تم عرض فقرة للأغاني الوطنية وفيلم تسجيلي لعدد من إنجازات الرئيس في مختلف المجالات.
وفي سياق متصل، واصلت أمانة حزب مستقبل وطن بالمحافظة برئاسة أحمد معوض نفادي أمين الحزب، مؤتمراتها الجماهيرية لتأييد الرئيس ، حيث عقد مؤتمر جماهيري بقرية (بني مر) التابعة لمركز الفتح لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح لفترة رئاسية ثانية.

وقال محمود زين الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن بأسيوط - في كلمته - "إن الحزب يواصل جهوده لاستنهاض الهمم وجمع المواطنين بمختلف فئاتهم تحت راية علم مصر، وذلك للتأكيد على أن المشاركة في الانتخابات المقبلة تعني دفع عجلة التنمية والتقدم بقوة لأن هذا هو وقت الاصطفاف والتلاحم بين فئات الشعب".

وأضاف زين "أن رسالة مستقبل وطن في هذا المؤتمر هو التأكيد على أن مصر عرفت بقيادة الرئيس عبدالفتاح طريق البناء والتنمية والتعمير ومجابهة التطرف والفكر الظلامي وعرفت الاستقلال في قراراتها وسياستها داخليا وخارجيا وتحقق تقدم في مختلف الجوانب والقطاعات".

من جانبه، قال رأفت البراهمي أمين حزب مستقبل وطن بمركز الفتح "إننا اليوم من بين بسطاء الشارع المصري نؤكد رسالتنا للرئيس وقوفنا بجانبه يدا بيد من أجل بناء دولة قوية قادرة على حماية أراضيها وتضمن لأبنائها مستقبل أفضل".. مشددا على أهمية المشاركة بكثافة في الانتخابات المقبلة لأن العالم كله يتابع وباهتمام هذا الاستحقاق الانتخابي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى التعليم: 107 آلاف تظلم من نتائج الثانوية حتى الآن..وزيادة درجات 5526 طالبا - موجز نيوز