أخبار عاجلة

فيديو جراف .. الرئيس يزور كليتي الحربية والشرطة في أقل من أسبوع

فيديو جراف .. الرئيس يزور كليتي الحربية والشرطة في أقل من أسبوع
فيديو جراف .. الرئيس السيسي يزور كليتي الحربية والشرطة في أقل من أسبوع

فيديو جراف .. الرئيس يزور كليتي الحربية والشرطة في أقل من أسبوع

أجرى الرئيس عبد الفتاح في أقل من أسبوع زيارتين منفردتين إلى الكلية الحربية وكلية الشرطة، بالتزامن مع العملية العسكرية الشاملة سيناء 2018 للقضاء على الإرهاب، لتوصيل رسائل لطلاب ودارسي الكليتين بأهمية ما تقوم به القوات من تضحيات لدحر الإرهاب، فضلا عن تفقد التدريبات والإطمئنان على القدرات البدنية والقتالية الراقية والمتميزة للطلبة.

وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، في وقت سابق، أن الرئيس عبدالفتاح السيسى، قام صباح اليوم الجمعة، بزيارة لكلية الشرطة، وذلك بحضور اللواء مجدي عبد الغفّار وزير الداخلية.

وأضاف المتحدث باسم الرئاسة، أن الرئيس تفقد الطابور العسكري الصباحي للطلبة والطالبات، بالإضافة الي عدد من التدريبات الصباحية، والتي عكست التدريبات والقدرات البدنية والقتالية الراقية والمتميزة لطلبة كلية الشرطة.

وأشار إلى أن الرئيس ألقي كلمة خلال الزيارة اكد فيها علي ان رجال الشرطة هم العين الساهرة علي أمن وسلامة الوطن، مشيدا بما يقدمونه من تضحيات وبطولات في سبيل الحفاظ علي استقرار مصر وشعبها والتصدي لأي محاولات للمساس بها.

كما أكد ان الدولة استعادت هيبتها، وان الشعب المصري عليه ان يطمئن في ضوء ما يتمتع به رجال الشرطة من قدرات وامكانات تمكنهم من الاضطلاع بمهمة حماية الوطن بكفاءة .

وفي ختام الزيارة، تناول الرئيس الإفطار مع طلبة وطالبات كلية الشرطة.

وكان الرئيس ، قام أيضا بزيارة، فجر الأثنين الماضي، للكلية الحربية رافقه خلالها الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي.

وصرح السفير بسام راضي، أن الزيارة جاءت في إطار حرص الرئيس على متابعة برامج تدريب وتأهيل طلبة الكلية الحربية حيث تفقد مراحل الإعداد البدني والمهاري المختلفة لطلبة الكلية، وشارك طلبة الكلية في جولة بالدراجات في ضاحية مصر الجديدة، وتناول وجبة الإفطار معهم.

وأشار إلى أن الرئيس أشاد بما اطلع عليه خلال الزيارة من قدرات وكفاءة عالية لطلبة الكلية الحربية وجهدهم في الوصول إلى أعلى درجات الاستعداد خلال فترة إعدادهم بالكلية، مطالبًا إياهم بالاستمرار في الحفاظ على لياقتهم واستعدادهم البدني والذهني المرتفع والتحلي بالقيم العسكرية الرفيعة والنبيلة، التي طالما تميزت بها المصرية.

وذكر أن الرئيس أشار أيضًا خلال الزيارة إلى ما يبذله رجال المصرية والشرطة من جهود وتضحيات كبيرة في إطار العملية الشاملة الجاري تنفيذها في مختلف أنحاء الجمهورية لحماية الشعب المصري من الإرهاب والتطرف وتأمين حدود الدولة، مؤكدًا أن مهمة الحفاظ على مصر هي مسئولية جميع المصريين، وموضحًا أن هناك الكثير من الجهود والإجراءات التي لم يتم الإعلان عنها تهدف إلى الدفاع عن مصر وحماية شعبها.

وأكد ضرورة الوعي بخطورة ما يحدث في مصر من محاولات لهدم الدولة، ولذلك فإن الهدف الأهم هو الحفاظ على استقرار الدولة المصرية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالمستندات.. وصول جثمان المصري المقتول داخل مزرعة بالسعودية اليوم