أخبار عاجلة
مقتل شخصين فى مشاجرة على 180 جنيها بملوى -
الزئبقى محمد بركات ينشر صورته مع أولاده -

صحف الأربعاء «مانشيت واحد».. البحرية تؤمن حقل «ظهر»

صحف الأربعاء «مانشيت واحد».. البحرية تؤمن حقل «ظهر»
صحف الأربعاء «مانشيت واحد».. البحرية تؤمن حقل «ظهر»

صحف الأربعاء «مانشيت واحد».. البحرية تؤمن حقل «ظهر»


اتفقت الصحف المصرية على جعل أولوية مهام عملية تأمين القوات البحرية لحقل ظهر هي الأهم بمانشيتات صحف غدا الأربعاء.
ففي جريدة الأهرام جاء العنوان بالصفحة الأولى "القوات البحرية تؤمن حقل ظهر.. والمياه الإقتصادية، وفي جريدة الأخبار " البحرية المصرية تؤمن حقل "ظهر"، وفي المصري اليوم جاء العنوان " البحرية" من حفل ظهر.

وفي صحيفة الشروق جاء المانشيت "البحرية" تؤمن حقل "ظهر" والأهداف الحيوية في المياه الإقتصادية، وفي صحيفة الوطن جاء العنوان" المتحدث العسكري: القوات البحرية تحمي حقل "ظهر".. وتنفذ تدريب "كليوباترا 2018" مع فرنسا، وفي جريدة الوفد جاء العنوان.. "وحوش البحر" يؤمنون حقل ظهر.

وأعلنت عن تنفيذ القوات البحرية العديد من المهام لتأمين الأهداف الحيوية والإستراتيجية في عمق المياه الاقتصادية الخالصة لجمهورية مصر العربية على امتداد المسرح البحري وبطول يصل إلى نحو 1200 ميل بحري لحماية المقدرات الاقتصادية وتأمين الاستثمارات لتعزيز الاقتصاد القومي، وذلك تزامنًا مع العملية الشاملة "سيناء 2018".

وقالت ، في بيان لها أمس، الثلاثاء، إن القوات البحرية تقوم على مدار الساعة بتأمين مساحات شاسعة من البحر وعلى مسافات بعيدة من الساحل باستخدام جميع الإمكانات من الوحدات البحرية الحديثة ذات القدرات القتالية العالية من الفرقاطات والغواصات واللنشات الحاملة للصواريخ، بالإضافة إلى عناصر الوحدات الخاصة البحرية التي تتميز بخفة الحركة وسرعة المناورة، وتنفيذ أعمال التأمين بمنطقة حقل "ظهر" لمجابهة جميع أنواع التهديدات بما يحقق سرعة رد الفعل والاستجابة الفورية لأي موقف.



جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طفلة تتولى مهام الأمين العام للمجلس القومى للطفولة والأمومة ليوم واحد
التالى فتح الله تكشف أسباب استقالتها من لجنة أرض المهندسين بالإسكندرية