أخبار عاجلة
اليوم.. محاكمة متهمي خلية ميكروباص حلوان -
الشرقية: تعليق الدراسة في المدارس -
أمطار رعدية على العاصمة.. و«المدني» يتأهب -
إصابة عامل محطة وقود في بقيق -
رحلة خاصة من لوس أنجليس تفاعلاً مع الحدث -
«الداهية».. خط أحمر -
مؤمنة.. مهمة جديدة في المسابقات -

الطيب: الأزهر يسعى لتحقيق نهضة علمية في أفريقيا - موجز نيوز

الطيب: الأزهر يسعى لتحقيق نهضة علمية في أفريقيا

a4ba28cbf9.jpg

الشيخ-أحمد-الطيب-شيخ-الأزهراستقبل فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، أحمد كاويسا رئيس الجامعة الإسلامية بأوغندا.

وأوضح فضيلة الإمام الأكبر إن الأزهر الشريف على استعداد لتقديم الدعم للجامعة الإسلامية والمؤسسات التعليمية في أوغندا بما يحقق رسالتها لخدمة كل أبناء المجتمع الأوغندي سواء من المسلمين أو غير المسلمين، مؤكدًا أن أفريقيا تمتلك موارد وثروات هائلة، ولكنها بحاجة إلى تحقيق نهضة علمية وتعزيز الاستقرار الاجتماعي بما يحقق الاستغلال الأمثل لهذه الثروات للنهوض بالقارة والتغلب على التحديات التي تواجهها، وهو أحد أهم أهداف الأزهر .

من جهته قدم رئيس الجامعة الإسلامية الشكر لفضيلة الإمام الأكبر على الجهود الكبيرة التي يبذلها الأزهر الشريف لخدمة المسلمين في أوغندا، مضيفًا أن دعم الأزهر للجامعة الإسلامية في أوغندا سوف ينهض بالمستوى التعليمي للجامعة في مختلف المجالات العلمية والشرعية، بما يمتلكه الأزهر من خبرة كبيرة في مختلف المجالات العلمية كونه أعرق المؤسسات التعليمية في العالم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس الوزراء يستعرض برنامج تطوير المحميات الطبيعية
التالى المندوه الحسيني: لم أطالب بمضاعفة مصروفات المدارس الخاصة