أخبار عاجلة

حبس نائبة محافظ الإسكندرية السابق 15 يومًا احتياطيًا لإتهامها بالكسب غير المشروع - موجز نيوز

حبس نائبة محافظ الإسكندرية السابق 15 يومًا احتياطيًا لإتهامها بالكسب غير المشروع

85468f0f8a.jpg
سعاد الخولى نائبة محافظ الإسكندرية

سعاد الخولى نائبة محافظ الإسكندرية

قررت هيئة الفحص والتحقيق بجهاز السب غير المشروع، اليوم الأربعاء، حبس سعاد الخولى نائبة محافظ الإسكندرية سابقا، لمدة 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقات التى تجرى معها بمعرفة الجهاز، لاتهامها بتضخم عناصر ثروتها بصورة كبيرة لا تتناسب مع مصادر دخلها المشروعة قانونا، على نحو يمثل كسبا غير مشروع.

وتقرر أن يبدأ تنفيذ قرار الحبس الاحتياطى بحق سعاد الخولى فى أعقاب انتهاء فترة حبسها احتياطيا فى قضية أخرى تتعلق باتهامها بطلب وتقاضى رشاوى لأداء عمل من أعمال الوظيفة العمومية التى كانت تشغلها.

وكان جهاز الكسب غير المشروع قد تلقى تحريات هيئة الرقابة الإدارية، والتى أفادت بتضخم عناصر ثروة سعاد الخولى بصورة كبيرة لا تتناسب مع مصادر دخلها المعروفة والمحددة قانونا، الأمر الذى يمثل جريمة الكسب غير المشروع.

يشار إلى أن سعاد الخولى، تجرى  حاليًا  محاكمتها و6 متهمين آخرين أمام محكمة جنايات ، فى قضية اتهامهم بارتكاب جرائم طلب وتقديم وتلقى رشاوى مالية لأداء موظف عمومى لعمل من أعمال وظيفته والإخلال بواجباتها، وتزوير محرر رسمى واستعماله.

أ ش أ

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالمستندات.. وصول جثمان المصري المقتول داخل مزرعة بالسعودية اليوم