افتتاح معرض منتجات التعليم الفني في الفيوم

افتتاح معرض منتجات التعليم الفني في الفيوم
افتتاح معرض منتجات التعليم الفني في الفيوم

افتتاح معرض منتجات التعليم الفني في الفيوم

افتتح الدكتور أحمد الجيوشي نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، معرض منتجات التعليم الفني في الفيوم بصحبة الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم.

ويشمل المعرض منتجات متعددة للمدارس الفنية الزراعية والصناعية والفندقية، ومن بينها المنتجات الغذائية والخشبية والمساعدات التعليمية، والجديد في منتجات الفيوم الخشبية التي تضم الأثاث بأنواعه، ونسبة الخشب المعاد تدويره لا تقل عن (70%)؜ من المنتج، وهو انجاز جديد يحسب لكل العاملين في التعليم الفني في الفيوم.

وقد وجه الجيوشي بضرورة استخراج كافة التراخيص المطلوبة لأن منتج التعليم الفني مطابق للمواصفات القياسية المصرية؛ ليتم تسويقه كأي منتج في كافة الأسواق المصرية، مشددًا علي ضرورة تكليف طلاب التعليم التجاري في كافة أنحاء الجمهورية بإعداد دراسات التسعير لكل منتجات التعليم الفني من خلال مشاريع التخرج.

بدأت زيارة الدكتور الجيوشي للفيوم بتفقد مفاجئ لمدرسة الفيوم التجارية للبنات، وأشاد الجيوشي بمستوي النظافة المرتفع في المدرسة، ومستوي حضور الطالبات، وقد أجري حوار مع طالبات كل فصل من الفصول حول الموضوع الذي يتم تدريسه، وأثني علي مستوي كثير من الطالبات المجتهدات.

وفِي ختام زيارة المدرسة تفقد الجيوشى معمل اللغات الجديد في المدرسة في حصة اللغة الفرنسية، وقد أبدت الطالبات سعادتهن بمعمل اللغات وقلن إنه نقلة نوعية كبيرة في مدارس التعليم الفني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى