أخبار عاجلة

السفير البريطاني: المملكة المتحدة تدعم مصر في مكافحة التهريب - موجز نيوز

السفير البريطاني: المملكة المتحدة تدعم مصر في مكافحة التهريب

203ca49039.jpg

 

جون كاسن السفير البريطاني

جون كاسن السفير البريطاني

صرح السفير البريطاني بالقاهرة جون كاسن، بأن بلاده تفخر بتخصيص مبلغ 11.7 مليون جنيه مصري لمساعدة المصرية في تنفيذ استراتيجيتها الجديدة بشأن مكافحة التهريب وانتهاك القانون.

جاء ذلك بمناسبة إطلاق السفارة البريطانية في بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة اليوم الثلاثاء سلسلة من الورش التدريبية في أسوان لتسعة وأربعين قاضيا مصريا من المحافظات الجنوبية والشمالية.

وقال السفير البريطاني إن هذا الدعم يمثل جزءا من جوهر اعتقادنا بأن على المصريين ألا يضطروا إلى المخاطرة بأرواحهم في سبيل تحقيق أحلامهم، وأن التزام بلاده في هذا الصدد يقترن بموجة جديدة من الاستثمارات لخلق فرص للعمل في العديد من القطاعات، بالإضافة إلى صندوق بقيمة 50 مليون جنيه مصري لدعم الشركات الناشئة.

وذكر بيان أصدرته السفارة أن الدورة التدريبية تركز على الدور الحيوي للسلطة القضائية في مكافحة التهريب والاتجار بالبشر، وتستهدف الدورة الممولة من قبل المملكة المتحدة وتعد إحدى حلقات سلسلة التدريبات الوطنية، بناء قدرات سلطات العدالة الجنائية في مصر لمنع حالات التهريبوالاتجار بالبشر والتحقيق فيها وملاحقتها قضائيا والفصل فيها بفعالية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حدث فى مثل هذا اليوم 1 يوليو