أخبار عاجلة
سعر الدولار في البنوك اليوم السبت 24- 2 - 2018 -
طهران تخطط لبناء مفاعلات نووية بحرية -
نائب ترمب: الاتفاق النووي «كارثي».. ولن نؤيده -

مصر تستضيف الجولة الخامسة للمشاورات السياسية مع منغوليا - موجز نيوز

مصر تستضيف الجولة الخامسة للمشاورات السياسية مع منغوليا

29061f845c.jpg

alkharrreaاستضافت وزارة الخارجية اجتماعات الجولة الخامسة للمشاورات السياسية بين مصر ومنغوليا، حيث ترأس الجانب المصري السفير خالد ثروت مساعد وزير الخارجية للشئون الآسيوية، بينما ترأس دافاسورين دامدينسورين وزير الدولة للشئون الخارجية الجانب المنغولي.

وتعد المشاورات السياسية بين مصر ومنغوليا بمثابة آلية مراجعة لمجمل العلاقات الثنائية، حيث تم إيلاء اهتمام كبير بتطوير العلاقات الثقافية، وكذا سبل تعزيز التبادل التجاري وزيادة الاستثمارات وتشجيع السياحة بين البلدين، إضافة إلى التأكيد على أهمية استمرار التعاون والتنسيق المشترك في كافة المحافل والمنظمات الدولية للعمل سوياً من أجل جهود بناء السلم والأمن الدوليين.

وتناولت الاجتماعات أيضاً عدداً من الموضوعات والقضايا الإقليمية، والتي تلعب مصر دورا بارزا فيها مثل جهود إحياء عملية السلام بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي، فضلا عن الأوضاع في كل من سوريا وليبيا واليمن. كما أطلع الجانب المنغولي نظيره المصري على أهم التطورات المتعلقة بالأوضاع في منطقة شرق آسيا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حقوقي: تجميد العضوية ينطبق على منظمات المجتمع المدني
التالى وزير الاتصالات يعلن عن منطقة تكنولوجية جديدة بمدينة المنصورة