أخبار عاجلة

تعاون بين «مصر الخير وبنك الاستثمار» لفك كرب الغارمين - موجز نيوز

تعاون بين «مصر الخير وبنك الاستثمار» لفك كرب الغارمين

1db868efc8.jpg
علي جمعة

علي جمعة

وقع الدكتور علي جمعة، رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير، برتوكول تعاون بين برنامج الغارمين، ومؤسسة بنك الاستثمار العربي للتنمية المجتمعية برئاسة محمد هاني سيف النصر رئيس مجلس إدارة بنك الاستثمار العربي، وذلك لفك كرب الغارمين لمدة عام، وهو البرتوكول الذي توقعه المؤسستين للعام الثاني علي التوالي .

وأوضح الدكتور علي جمعة، رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير، أن هذا العطاء هو قيام بالمسئولية المجتمعية، و أن هذا التعاون بين مؤسسة مصر الخير، وبنك الاستثمار العربي، يهدف إلى دعم الإنسان واعمار المجتمع لما فيه خير للناس، لافتا إلي أن المؤسسة نجحت حتى الآن، في فك كرب 50 ألف غارم وغارمة.

من جانبه، قال محمد هاني سيف النصر رئيس مجلس إدارة بنك الاستثمار العرب، إن البروتوكول يهدف لفك الكرب عن الغارمين للعام الثاني على التوالي في التعامل مع مؤسسة مصر الخير لفك كرب السيدات وكل الغارمين.

وأضاف سيف النصر، أن البنك يهتم بالأعمال الخيرية من أجل فتح آفاق المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، وأن البنك يتعاون مع مؤسسة مصر الخير لعمل مشروعات منتجة للربح للغارمين المفرج عنهم وتمويلهم من البنك.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرئيس السيسى يجري اتصالاً بالملك سلمان لبحث التطورات الإقليمية - موجز نيوز
التالى وزير النقل: الانتهاء من الخط الثالث للمترو في 2022.. صور