إحالة مسئول الخدمة بمستشفى الساحل التعليمى للمحاكمة لاتهامه بالتزوير - موجز نيوز

إحالة مسئول الخدمة بمستشفى الساحل التعليمى للمحاكمة لاتهامه بالتزوير

a80b4f1493.jpg

659(أ ش أ)

أمرت المستشارة فريال قطب رئيس هيئة النيابة الإدارية، بإحالة مسئول الخدمة بمستشفى الساحل التعليمي للمحاكمة العاجلة، على خلفية اشتراكه مع آخر في تزوير المستندات المتعلقة بالتخلص من النفايات الطبية الخطرة بمستشفى الساحل التعليمي واستخدام تلك المحررات المزورة في خروج 13 طنا من النفايات الطبية الخطرة.

وقال المستشار محمد سمير المتحدث باسم النيابة الإدارية اليوم الأحد، إنه تم تلقي بلاغ من الدكتور وزير الصحة حيال وجود مظاهر إهمال طبي بمستشفى الساحل التعليمي وتزوير شاب المستندات المتعلقة بالتخلص من النفايات الطبية الخطرة.

وكشفت التحقيقات عن اشتراك المتهم مع آخر في اصطناع تأشيرة منسوبة زورا للمدير المالي لإحدى المستشفيات الجامعية مفادها الموافقة على نقل النفايات الطبية الخطرة الخاصة بمستشفى الساحل التعليمي وفرمها بجهاز الفرم والتعقيم الخاص بتلك المستشفى وشفع تلك التأشيرة ببصمة مزورة لخاتم المستشفى, مقدما هذا المستند المزور لجهة عمله مما مكن شخص – ادعى أنه صاحب شركة لنقل ودفن النفايات الخطرة وبتعاقد مع تلك المستشفى – من استلام النفايات الطبية الخطرة الخاصة بمستشفى الساحل التعليمي بإجمالي 13 طنا بموجب مستندات مزورة.

وأكدت النيابة الإدارية أنه نظرا لما تشكله الواقعة من خطورة داهمة على الصحة العامة للمواطنين وانتشار الأمراض والأوبئة لعدم التخلص من النفايات الطبية الخطرة بالطرق الآمنة المتعارف عليها وفقا للقواعد الطبية الصارمة والتي جاوزت كميتها 13 طنا من النفايات الطبية الخطرة فقد قررت النيابة إحالة المتهم للمحاكمة العاجلة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى