الرئيس السيسي يبدأ غدًا زيارة رسمية لسلطنة عمان - موجز نيوز

الرئيس السيسي يبدأ غدًا زيارة رسمية لسلطنة عمان

afed1e1292.jpg
الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

يبدأ الرئيس عبدالفتاح السيسي غدا الأحد زيارة رسمية تستغرق ثلاثة أيام إلى سلطنة عمان هي الأولى له للسلطنة يجري خلال مباحثات مع السلطان قابوس بن سعيد وكبار المسئولين فى السلطنة.

وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأنه من المقرر أن تشهد زيارة الرئيس إلى العاصمة العمانية مسقط جلسة مباحثات بين الجانبين لتناول سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات كما تتناول المباحثات التشاور بشأن آخر مستجدات الأوضاع على صعيد القضايا العريية والإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأوضح أن الزيارة تأتي في ظل حرص الرئيس على دفع وتدعيم العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمع بين الشعبين المصري والعماني وتعزيز التشاور والتنسيق المستمرين بين البلدين بشأن مختلف القضايا الثنائية والإقليمية بما يصب في صالح الشعبين الشقيقين والأمة العربية بأسرها.

وأكد أن علاقات سياسية قوية تجمع بين مصر وسلطنة عمان وهناك تشاور وتنسيق مستمر بين البلدين في القضايا الثنائية والإقليمية والدولية ويقدر المسئولون العمانيون على كافة المستويات الدور الذي تلعبه مصر في حل الصراعات والنزاعات في المنطقة من أجل شعوب المنطقة.

وأشار راضي إلى تأكيد ديوان البلاط السلطاني بسلطنة عمان في بيان رسمي أن زيارة الرئيس السيسي لمسقط تأتي امتداد للعلاقات الأخوية الراسخة بين السلطنة ومصر الشقيقة وتعزيزا لمسيرة التعاون المثمر وحرصا من قيادتي البلدين على دعم المصالح المشتركة بين الجانبين في مختلف المجالات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى