أخبار عاجلة

اتحاد المصريين بالسعودية يطلق حملة دعم ترشح الرئيس لفترة ثانية..صور

اتحاد المصريين بالسعودية يطلق حملة دعم ترشح الرئيس لفترة ثانية..صور
اتحاد المصريين بالسعودية يطلق حملة دعم ترشح الرئيس السيسي لفترة ثانية..صور

اتحاد المصريين بالسعودية يطلق حملة دعم ترشح الرئيس لفترة ثانية..صور

أطلق الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، حملة دعم ترشح الرئيس عبد الفتاح لفترة رئاسة ثانية،وذلك في حفل كبير تحت شعار "معك من أجل مصر"، وسط حضور لافت من أبناء الجالية المصرية في السعودية،وبمشاركة عدد من المثقفين والاعلاميين المصريين والسعوديين وأبناء الجاليات العربية المقيمة في المملكة.

وأعرب، عادل حنفي ، المتحدث الاعلامي، نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه المؤتمر ، وبالمشاركة الواسعة واللافتة من عدد كبير من رموز الجالية المصرية التي اتت من كافة مناطق المملكة.

وعبر حنفي عن شكره لكافة الحاضرين، من أبناء الجالية المصرية، والاخوة السعوديين وابناء الجالية السورية الذين قدموا خصيصا للتعبير عن تقديرهم ومحبتهم للرئيس عبد الفتاح .

وأشار إلى أن الموتمر الانتخابي بدأ بكلمة ألقاها أمين عام الاتحاد الدكتور حسن الجراحي اشاد فيها بالإنجازات الاقتصادية التي تحققت خلال الاربع سنوات الماضية، ثم تحدث المهندس خالد عثمان أمين سر الاتحاد في كلمة اضافية أكد فيها أن الرئيس يحظى بتقدير استثنائي من كافة أبناء الشعب المصري وأنه محل تقدير من كافة دول العالم،لافتا إلي كافة الإنجازات التي حققها الرئيس في كافة المجالات ،في الاقتصاد، الاسكان ، التحديث العسكري، معالجة فيروس سي، النهضة الشاملة التي تعيشها مصر.

وألقى المهندس ميشيل فرج كلمة عبر فيها عن تقدير اقباط مصر للرئيس عبد الفتاح الذي وضع الوحدة الوطنية في صدارة أولوياته،مشيدا بكافة الانجازات التي تحققت، مؤكدا أن وعي المصريين تغير بعد أن أدركوا حجم المخاطر التي تلم بهم وكيف أنقذهم هذا الرجل من مصير مظلم لا يعلم عواقبه إلا الله، ثم جاءت الكلمة الختامية لنائب رئيس شركة الخزامي الخبير السياحي حسين حتاتة الذي حرص فيها علي حث المصريين في الخارج للادلاء بأصواتهم الانتخابية للرئيس عبد الفتاح ليستكمل مشروعه النهضوي والحضاري الضخم الذي بدأه.

وقال حتاتة:"يجب أن نقول “نعم” مجددا للرئيس الذي وقف بجسارة في لحظة فارقة في وجه الارهاب المدجج بالتطرف والمدعوم بالمليارات من اعداء الوطن، فلم يأبه او يبالي باية اخطار ، نعم للذي صدح بقولة “لا” لعدم الاستقرار، “لا “ للفوضي ، ” نعم” لمصر الآمنة المستقرة، “نعم” لمصر التي تتعافي من الارهاب الاسود الذي إشتد وزاد بعد ثورة الشعب المصري في ٣٠ يونيو ، التي اطاح فيها بدعاة الارهاب الذين خططوا لتفتيت مصر ، ومسخ هويتها، وتطويع شعبها".

وأضاف إن التفاف الشعب المصري بكل اطيافه وعنصريه حول الرئيس ينم عن وعى تام بصدق نواياه ورغبته الحقيقية ، داعيا المصريين في الخارج الي ضرورة التصويت للرئيس والوقوف في طوابير طويلة امام صناديق الانتخابات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى التعليم: 107 آلاف تظلم من نتائج الثانوية حتى الآن..وزيادة درجات 5526 طالبا - موجز نيوز