أخبار عاجلة

"لا تجرؤ على الحلم"..مسلسل كوري جديد على التليفزيون المصري

"لا تجرؤ على الحلم"..مسلسل كوري جديد على التليفزيون المصري
"لا تجرؤ على الحلم"..مسلسل كوري جديد على التليفزيون المصري

"لا تجرؤ على الحلم"..مسلسل كوري جديد على التليفزيون المصري

وقع القائم بأعمال سفارة جمهورية كوريا الجنوبية بالقاهرة كيم بيونج كوان اليوم مع المخرج مجدي لاشين رئيس التليفزيون اتفاقية المسلسل الكوري الجديد " لا تجرؤ على الحلم" والذي تم إهدائه إلى التليفزيون المصري ليتم عرضه قريبًا.

والمسلسل يدور في قالب رومانسي كوميدي داخل محطة "إس بي سي" التليفزيونية وهو من إنتاج عام 2016. ويصور المسلسل أجواء التنافس بين مذيع الأخبار "لي هوا شين" ، ومذيعة الطقس "بو نا ري" والتي تتحول فيما بعد إلى علاقة رومانسية.

وقال القائم بأعمال السفارة الكورية إنه يجري تقديم مسلسلات كورية للتليفزيون المصري منذ عام 2004، مشيرًا إلى أنه تم إذاعة ست مسلسلات كورية في مصر وهي "خريف في قلبي" و"أغاني الشتاء" و"جوهرة القصر" و"حبيبتي سامسونج" و"حبيبي من الفضاء" و"وعد الألف يوم" مؤكدًا على أن الدراما الكورية ساهمت في تعريف الشعب المصري بالثقافة واللغة والعادات والتقاليد الكورية.

وأشار إلى أن التبادلات الثقافية لعبت دورا مهمًا فى تعزيز التفاهم بين الشعبين والذي هو بمثابة حجر الأساس لتقوية علاقات البلدين في شتى المجالات. وأضاف أنه سجري توقيع اتفاقية مسلسل أخر بعنوان " الدكتور الرومانسي" مع التليفزيون المصري قريبًا.

ومن جانبه أكد المخرج مجدي لاشين أنه هناك أوجه تشابه ثقافي بين كوريا الجنوبية ومصر ولا سيما ما يتصل بالعادات والتقاليد الأسرية مؤكدًا على اهتمام التليفزيون المصري بعرض مختلف ثقافات دول العالم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- نصائح «الصحة» بشأن التعامل مع العاصفة الترابية موجز نيوز