التحفظ على مدير مستشفى جامعة بنها و3 مسئولين في واقعة سقوط المصعد - موجز نيوز

التحفظ على مدير مستشفى جامعة بنها و3 مسئولين في واقعة سقوط المصعد

8e9fc550dc.jpg

27459039_10155347604653519_3677508904240882147_n

أمرت نيابة شمال بنها بإشراف المستشار محمد القاضي المحامي العام لنيابات شمال بنها, بالتحفظ على مدير عام مستشفيات جامعة بنها والمدير
الإداري للمستشفى والمشرف العام على المصاعد بالمستشفى ومسئول التراخيص بمجلس مدينة بنها لحين ورود تحريات المباحث في واقعة سقوط مصعد المستشفى الجامعي.

ووجهت النيابة للمسؤولين المتحفظ عليهم تهمتي الإهمال والتقصير الأمر الذي تسبب في وفاة 7 مواطنين إثر الحادث.

كانت النيابة العامة قد واصلت تحقيقاتها في الواقعة برئاسة حمدي السيد مدير النيابة, واستمع فريق النيابة لأقوال الدكتور يسري ا ” مدير المستشفى والمهندسة عزة م ” مسؤول الإدارة الهندسية وطارق ح ” مشرف المصاعد ومحمود ص” المدير الإداري للمستشفى الذين اتهموا شركة الصيانة بالتقصير في أعمال صيانة المصاعد.

يشار إلى أن النيابة طلبت في تحقيقاتها استعجال تقرير اللجنة الفنية المشكلة من مجلس مدينة بنها لفحص المصعد كما طلبت النيابة الاستعلام من المستشفى عن وجود تراخيص لمصعد الجراحة المنهار من عدمه وكذا الاستعلام عن العامل المكلف بالنوبتجية وقت الحادث وتحديد اسمه.

وكانت مستشفى جامعة بنها قد شهد حادث سقوط مصعد قسم الجراحة من الطابق السابع بالمستشفى أمس الأول الثلاثاء , ونتج عن ذلك مصرع 7 أشخاص وإصابة آخر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى