أخبار عاجلة
إعادة صياغة الترفيه -
الأمطار تغرق ملعب مباراة مصر وروسيا: "بشرة خير" -

وفد الأنرويل يزور مجمع الدفاع الاجتماعي بالإسكندرية .. صور

وفد الأنرويل يزور مجمع الدفاع الاجتماعي بالإسكندرية .. صور
وفد الأنرويل يزور مجمع الدفاع الاجتماعي بالإسكندرية .. صور

وفد الأنرويل يزور مجمع الدفاع الاجتماعي بالإسكندرية .. صور

زار وفد من نادي اينرويل الاسكندرية مؤسسة مجمع الدفاع الاجتماعي التابعة للبرنامج القومي لحماية أطفال بلا مأوى.

وقد تفقدت سمية فؤاد رئيسة أنرويل الإسكندرية بصحبة كل من هبة النبوي وهناء صبري ود.سلوي الجبالي رئيس شركة نوهارت عضوات النادي الأبناء المقيمين بالدار، وحرصن على تقديم بعض الهدايا لهم والاطمئنان على حالتهم واحتياجاتهم.

جدير بالذكر أن المؤسسة هي واحدة من المؤسسات التابعة للبرنامج القومي لحماية أطفال بلا مأوى والذي تنفذه وزارة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع صندوق تحيا مصر في إطار تنفيذا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية بضرورة العمل على الحد من ظاهرة أطفال الشوارع والعمل على دمجهم في المجتمع حيث يبلغ تمويل المشروع ١٦٤ مليون جنيه وقدمت وزارة التضامن ٥٠ مليون جنيه وصندوق تحيا مصر ١١٤ مليون جنيه.

وقد افتتحت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي خلال عام ٢٠١٧ عدد ٤ مؤسسات لأطفال بلا مأوى بعد التطوير في والإسكندرية والقليوبية والشرقية ومن المنتظر افتتاح مؤسسات المنيا والسويس واستكمال التطوير في باقي المؤسسات ليصل العدد الاجمالي إلى ١٠ مؤسسات في ١٠ محافظات هي الأعلى كثافة في ظاهرة أطفال بلا مأوى على مستوى الجمهورية وفقا للبحث الذي أجراه المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية في ٢٠١٤ وأشار فيه إلى وجود نحو ١٦ ألف طفل بلا مأوى في مصر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بلاغ للنائب العام ضد خالد منتصر بسبب حارس مرمى منتخب مصر - موجز نيوز
التالى "صدى البلد" يكشف تفاصيل أخطر هجمات فيروسية تعرضت لها مصر والعالم