أخبار عاجلة
إطلاق بطولة الملك سلمان الدولية لكرة اليد -
22 ألف عداء يركضون في «العاصمة» -
العداء السبعيني لـ«عكاظ»: جاهز للماراثون -
كيف تتداول في الصناديق الاستثمارية -

التعليم: بدء تنفيذ المشروع القومى لإعداد قادة المستقبل - موجز نيوز

التعليم: بدء تنفيذ المشروع القومى لإعداد قادة المستقبل

61e3cd36a6.jpg

وافق الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، علي تنظيم وتنفيذ المشروع القومى لإعداد قادة المستقبل بالتعاون مع قطاع التدريب بالمصرية للاتصالات وصندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية وقطاع الخدمات التربوية والأنشطة.

وأوضح ، الرائد العام لاتحاد طلاب مدارس الجمهورية في تصريحات صحفية، اليوم الأحد، أن الاتحاد بدأ فى تنفيذ المشروع بدءا من اليوم وحتي أول فبراير المقبل , مشيرًا إلى أن المشروع يهدف إلى صقل شخصية الطالب بمهارات تجعل منه مشروع قائد فعال , وتدريب الطلاب على التخطيط الجيد للمستقبل , وإكساب الطلاب مهارة القيادة الإنسانية والقدرة على التأثير في الآخرين , وتوسيع دائرة التعارف والخبرات لدى الطلاب وتوثيق العلاقة بينهم وبين مجتمعهم.

وأشار إلى مشاركة (640) طالب وطالبة في افتتاح المشروع اليوم عبر الفيديو كونفرانس بالاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية وربطها بقاعات الفيديو بمديريات التربية والتعليم بالمحافظات مقرات التنفيذ (الإسماعيلية / الإسكندرية) .

وأضاف، أنه سيتم تنظيم دورات تدريبية للطلاب المشاركين بكل قطاع من القطاعات يتخللها برنامج ترفيهى وأنشطة بالمركز الرئيسى بالعجوزة ويستهدف (230) طالب وطالبة ومشرف ومدرب, والمحافظات المشاركة , وسيتم تسليم الطالب الذى يجتاز الدورة بنجاح شهادة قائد معتمد من وزارة التربية والتعليم, ومركز إعداد القادة بالمصرية للاتصالات; وذلك خلال حفل الختام فى نهاية المشروع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المندوه الحسيني: لم أطالب بمضاعفة مصروفات المدارس الخاصة