تعرف على قيمة رسوم الكشف على المرشح الرئاسي

تعرف على قيمة رسوم الكشف على المرشح الرئاسي
تعرف على قيمة رسوم الكشف على المرشح الرئاسي

تعرف على قيمة رسوم الكشف على المرشح الرئاسي

أكد الدكتور عماد كاظم رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة بوزارة الصحة والسكان، أن اللجنة العليا للانتخابات حددت مبلغ 6 ألاف جنيه مقابل عرض المرشح للانتخابات الرئاسية على 4 لجان طبية، كشرط أساسي للترشح.

وأوضح عماد كاظم في تصريحات صحفية له، أن المرشح للانتخابات الرئاسية سيتم عرضه علي ، لجنة الأمراض النفسية والعصبية والمخ والأعصاب، ولجنة أمراض باطنة وقلب، ولجنة الجراحة، ولجنة الرمد.

وقال إن المرشح يسدد قيمة الـ6 ألاف جنيه بنفسه في مقر المجالس بمدينة نصر، وهو مبلغ غير قابل للرد، ومعهم طلب مرفق بـ 6 صور شخصية، وصورة بطاقة الرقم القومي، ويختار المكان الذي يفضل العرض على اللجان الطبية به، من بين 3 مستشفيات اولهم مستشفى معهد ناصر ، ومستشفى الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر، والمركز الطبي العالمي التابع للقوات المسلح بطريق مصر الإسماعيلية الصحراوي.

وأضاف كاظم أن المرشح يتسلم ظرف موثق ومغلق، بعد العرض على اللجان الطبية، مع قائمة بالفحوصات الطبية المطلوبة منه "تحاليل وأشعة" ويتوجه به إلى المجالس الطبية لتحديد مكان وموعد إجراء الفحوصات، موضحا أن هذه الأماكن سرية وغير معلنة.

وأشار رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، إلى أنه يحق للمرشح التظلم من من قرار اللجان، حيث يقوم باختيار لجنة مختلفة لإعادة العرض عليها، وذلك قبل 26 يناير، حيث ان اللجنة العليا للانتخابات، ستغلق باب قبول طلبات الترشح يوم 29 يناير، حيث أن نتيجة الفحص تستغرق من 24 إلى 48 ساعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى