أخبار عاجلة
عامل يتهم جاره بالتنقيب عن الآثار في منزله -

حملة «مواطن لدعم الرئيس»: رسم الصورة كاملة للشعب المصري دون رتوش

حملة «مواطن لدعم الرئيس»: رسم الصورة كاملة للشعب المصري دون رتوش
حملة «مواطن لدعم الرئيس»: السيسي رسم الصورة كاملة للشعب المصري دون رتوش

حملة «مواطن لدعم الرئيس»: رسم الصورة كاملة للشعب المصري دون رتوش

قال نصر مطر منسق حملة مواطن لدعم الرئيس في الخارج، إن الرئيس عبد الفتاح اهتم بعرض ما حدث في الفترة التاريخية التي مرت بمصر والمنطقة والعالم في مؤتمر"حكاية وطن"، وذلك لكي يتعرف المصريون على الظرف التاريخي ومدى تأثيره على أي بلد.

وأضاف"مطر" لـ"صدى البلد" أن الرئيس بذلك يوضح المعضلات التي واجهت مصر من الداخل والخارج، حيث اهتم الرئيس أن يرسم للشعب المصري الصورة كاملة دون رتوش، لكي يدرك الشعب أن النهوض بأي مسؤولية إنما يقوم به الشعب والدولة.

 وأوضح أن الرئيس أكد خلال هذه الجلسات الهامة أن الأمة لا يمكن أن تحقق ذاتها إلا بالعمل الجاد والمخلص، من كل مؤسسات الدولة ومن كل أبناء الشعب المصري، مؤكدا أنه تحمل المسؤولية نزولا على رغبة الشعب المصري العظيم للحفاظ على البلاد، وضمان أمن الشعب المصري الذي تكالبت عليه عدة قوى من الخارج والداخل، فكادت - لولا فضل الله - أن تنال من مصرنا الغالية.

وذكر مطر أن الرئيس عبد الفتاح في مؤتمر حكاية وطن وضع الشعب المصري أمام مسؤولياته، بعدما قدم بطريقة رائعة ما تم إنجازه من عمل عظيم في حكم ولايته الأولى، كما أكد أن الاختيار في النهاية هو للشعب المصري الذي يثق الرئيس في أنه يدرك حجم التحديات ولذلك سيأتي بمن هو أصلح لحكم البلاد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المندوه الحسيني: لم أطالب بمضاعفة مصروفات المدارس الخاصة